احتفلت الممثلة المصرية حلا_شيحة، بعقد قرانها على المنتج والداعية الإسلامي معز مسعود، داخل أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، بعد علاقة حب سرية ظهرت إلى العلن بعد طلاقه من الممثلة المصرية شيري عادل.

أكد الفنان التشكيلى أحمد شيحة، والد حلا، فى أول تصريح له خلال حديثه لـ برنامج “كلمة أخيرة”، المذاع على فضائية “ON”، أنه نظرا لتداعيات فيروس كورونا، كان عقد القران على مستوى الأسرة فقط، موضحا أنه تم بحمد الله عقد القران، متمنيا لهم السعادة.

وقال والد حلا شيحة: “قلت لـ معز حلا أغلى الناس عندى، وحاجة كبيرة ومهمة وتحتاج حد يكون حقيقى بيحبها، ويحافظ عليها ويوقف جنبها، وهو شخص محترم للغاية، ووصيتها توقف جنبه، وتحافظ على فنها وتعمل الأدوار اللى بتعجب الناس، وهو قالى إنها هتعمل كل عمل فنى له قيمة فنية”.

حلا اصبحت زوجة معز رسميًا اليوم، واختارت هذا التاريخ مع إنتهاء فترة عدّتها بعد طلاقها من زوجها الكندي يوسف هاريسون بشكل ودّي وحضاري.

اقرأ: زواج حلا شيحة ومعز مسعود غداً

وعلى ما يبدو إنها ستتعمد على اطلالات محتشمة خلال الفترة المقبلة، لتتماشى مع معتقدات زوجها الداعية.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

يأتي هذا بعدما أعلن الثنائي ارتباطهما عاطفياً، بعد فترة من الشائعات التي تحدثت عن ارتباطهما، ونشر الداعية معز مسعود مقطع فيديو لأغنية جديدة له بعنوان (مقاتل)، غناها على الجيتار، وأهداها للفنانة حلا شيحة.

وعلق على الأغنية قائلاً: “سجلت مقطع صغير لأغنيتي الجديدة Fighter بجيتاري، والتي كتبتها في ٢٠٠٧، هذه الأغنية لكي يا فتاة.. رحلتنا واحدة ونحن الاَن بعيدًا عن الجميع”.

وتفاعلت حلا شيحة مع المقطع، وقامت بإعادة نشره عبر حسابها على إنستجرام وردت عليه قائلة: “شعرت بكل كلمة في أغنيتك، نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة بأنك كرستها لي لديك الكثير لتقدمه، لا يمكنني الانتظار لرؤية كل شئ ومشاركته معك”.

اقرأ: حلا شيحة تتزوج من معز مسعود؟

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار