نشرت الممثلة اللبنانية نادين_الراسي صورةً لوالدها الذي يطلّ لمرة نادرة مع شقيقها الفنان اللبناني جورج_الراسي وخطيبها مجد عبدول.

إقرأ: نادين الراسي مع والدتها لأول مرة – صورة

ظهروا جالسين سويًا يتناولون الكحول، مندمجين، سعيدين كما يبدو.

علاقة قويّة لاحظناها باللقطة أدناه تجمع أهم الرجال بحياة نادين.

من والدها لشقيقها لخطيبها، بدت نادين فخورةً بالأجواء المنسجمة التي جمعتهم.

بالمقابل وجود نادين في حياتهم مهم جدًا، كما أي امرأة في حياة أي رجل.

ما أهمية وجود المرأة في حياة الرجل؟

أظهرت دراسة أمريكية شملت 76.000 فردًا، عام 1989 وعام 1997 على التوالي، أن الرجال العازبين أو الذين يفضلون البقاء دون زواج يموتون في سن مبكرة.

الدراسة قالت إن نسبة الوفيات ارتفعت أيضاً لدى الأزواج الذين فقدوا زوجاتهم.

دراسة أخرى أجراها ثلاثة من الأساتذة في كلية الصحة العامة في جامعة “جون هوبكنز” في الولايات المتحدة، أظهرت أن الزوج يشعر بالكآبة عندما تغيب عنه زوجته لفترة طويلة.

بعض من الأزواج الذين تتراوح أعمارهم ما بين 55 و64 عاماً، يهملون طعامهم وأعمالهم ومظهرهم الخارجي ويلزمون البيت في حالة غياب الزوجة.

كما تظهر الإحصاءات أن نسبة الوفيات بين الرجال الذين فقدوا زوجاتهم تصل إلى 63% مقارنة بالأزواج الذين ينعمون بحياة زوجية سعيدة.

كما أظهرت دراسة برازيلية مختصة بالشؤون الاجتماعية والمرأة، أن ما يميز المرأة عن الرجل، أنها كائن يستطيع تأدية عدة مهمات.

تتمتع بمعرفة وبقدرات طبيعية لتأدية الواجبات المنزلية، وقدرات أخرى وعلى رأسها الحمل والإنجاب والتمتع بالصبر لتربية الأولاد ومرافقة مسيرة حياتهم.

وصفت الدراسة المرأة بالعامود الفقري لحياة جميع المجتمعات في العالم، وأهميتها بالنسبة للرجل تأتي على رأس قائمة الأولويات. وأضافت: (المرأة قادرة على تذكر التواريخ، وقياس الوقت وتحديد الأوقات المناسبة لتأدية كل مهمة من مهامها في الحياة. كما أنها أكثر قدرة على التعامل مع العنوسة، لأنها لا تحتاج للرجل في تنظيم حياتها، أما الرجل فتتحول حياته إلى فوضى من دون زوجته).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار