طرح فريق واما أغنية جديدة بعنوان “نجمة معدية” من كلمات وألحان عزيز الشافعي، في التعاون الأول بينهما، ومن توزيع توما، وإنتاج مشترك بين “نجوم ريكوردز” و”هاي واي”.

اقرأ: صورة مسربة لياسمين عبد العزيز وتبدو متعبة؟- فيديو

(نجمة معدية) أغنية سريعة الإيقاع، تحمل كلمات خفيفة تليق بأجواء الصيف، ونتوقع إنها ستكون واحدة من أفضل أغنيات موسم الصيف بإمتياز.

وكان فريق واما طرح آخر ألبوماته عام 2019، بعنوان “الصيف ابتدى” والذى ضم 10 أغنيات، تم التعاون فيهم مع الشعراء: أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبد الله، ومحمد عاطف، وجمال الخولي، وأحمد المالكي، وتامر حسين، وهاني رجب، والألحان: خالد عز، ورامي جمال، وتامر عاشور، أحمد صلاح حسني، ومديح، وأحمد فهمي، ومحمد نور أعضاء الفريق.

وقدم “واما” أكثر من كليب مع “نجوم ريكوردز” و”وهاي واي”، مثل “على فكرة”، “شمس بحر”، وتم تصويرهما في إسبانيا ومن إخراج “John perez”.

واما (WAMA)، فرقة موسيقية مصرية، كانت في الأساس فريق عزف موسيقي فقط وقد انشئت سنة 1998 ثم تحولت الي فريق غنائي يشبه الفرق الأجنبية ال ( Boy Bands ) في أمريكا وأوروبا ولكن للغناء باللغة العربية وهي مكونة من أربعة افراد نادر حمدي وأحمد الشامي ومحمد نور وأحمد فهمي.

كان أول ظهور للفرقة تحت اسم واما (WAMA) سنة ٢٠٠٣.

بعد إصدار ألبومهم الأول “يا ليل” عام 2003، استفاد جميع أفرادها من نجاح الفرقة، ليتمكنوا من إيجاد مساحتهم الخاصة في عالم الفن، والعمل بشكل مستقل في قطاعات فنية مختلفة، من دون أن يؤثر ذلك على استمرارية الفرقة، ومن دون أن يؤدي ذلك إلى أي انقسامات أو تغيرات في بنية الفرقة وأسلوبها الفني.

مثلاً، تمكّن أحمد فهمي من النجاح في قطاع التمثيل، وثبّت أقدامه في مسلسلات “الباند آراب” ليكون أحد أبرز نجومها، بالإضافة إلى تقديمه للعديد من البرامج ومشاركته في عدة أفلام وإنتاجه ألبوما غنائيا مستقلا عن الفرقة.

وكذلك، سطع اسم نادر حمدي كأحد أبرز الموزعين الموسيقيين في السنوات الأخيرة، بعد أن مهدت له فرقة “واما” الطريق للعمل مع العديد من نخبة من نجوم الغناء العربي، أمثال عمرو دياب وتامر حسني. وأما محمد نور، فقد فتحت له “واما” أبواب النجومية لينتج عدة ألبومات منفردة من دون أن يتخلى عن الفرقة. في المقابل، فإن أحمد الشامي بدأ بعد وصول أعضاء فريقه إلى النجومية بشكل مستقل، بالعمل على مشروعه المنفرد غير واضح المعالم، ما بين التمثيل والغناء.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار