بعد الفيديو الذي ظهرت به رئيسة التحرير نضال_الأحمدية، وطرحت به أدلة عن قضيّة خلاف الممثلتيْن السوريتيْن سلاف_فواخرجي وكاريس بشار (يمكنكم مشاهدته أدنى المقال)، هاجمت قناة سورية معارضة الزميلة الأحمدية بشكل غوغائي، باعتداءٍ واضح على المعايير الإعلامية والأخلاقية السليمة.

إقرأ: كاريس بشار كيف زورت ورقصت مع عشيقها (١) نكاية بعشيقها (٢)

لذا أطلّت مجددًا الزميلة الأحمدية بفيديو آخر تواجه ذاك الهجوم الدنيء بعرض وثيقة، توثّق ما روته بالفيديو الأول، عن عيد ميلاد كاريس_بشار الواقع في ٢ حزيران ١٩٧٥، لا كما زوّرته كاريس عبر غوغل أي كما دوّن على المواقع، في ١٦ شباط عام ١٩٧٦.

قالت: (علمًا أنّ تاريخي يثبت مصداقيتي، لذا كلّ ما أدلي به من وقائع عبارة عن وثيقة).

أضافت: (هذه القناة بهجومها السافر عليّ وعلى السيدة سلاف فواخرجي، أثبتت موقف كاريس المعارض، وهنا عليّ أنّ أقول مجددًا إنّني لست ضد المعارضين ممن يطالبون بالحرية والديمقراطية بشكل راقٍ وبناء، ومنهم الممثلة كندة_علوش التي تعبر عن مواقفها دائمًا بكلّ احترام).

أكملت رئيسة التحرير: (تحدثتم في القناة عني وكأنّني من أشعل فتيل الفتنة في الشرق الأوسط، وكأنّني اللاعبة الإقليميّة والدوليّة الأولى، وأقف خلف حرب سوريا والحروب المذهبية التي ترافق لبنان منذ عام ١٩٧٥ والطائفية في العراق.. أنتم تسيئون إلى صورة المعارضة وتجعلون الناس ينفرون منها).

لمشاهدة بقية الفيديو على الرابط أدناه.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار