صديق إليسا الشهير، والذي كتبت عنه بعض المواقع لفترة، أنه خطيب إليسا، وزوجها، ورغم أن اليسا ردت، لكن مواقع لصحافيين طارئين على المهنة، أصرت على تزويجهما.

اقرأ: إليسا ترد على شائعة زواجها من ديع النجار

السيد وديع النجار، الذي أصبح من الشهيرين، ليس محط إعجاب النساء العربيات من النجمات فقط بل تعشقه النجمات التركيات، اللواتي تزرنه في محل إقامته في الإمارات، وتنشرن صورهن معه، ومنهن نورغول يشيلتشاي، الشهيرة بالنجمة السكيرة، والتي كتبت معلقة على صورتهما: مع صديقي الحلو.

أما لماذا أصبحت نورغول يشيلتشاي شهيرة بالنجمة السكيرة:

صديق اليسا وديع النجار مع نورغول يسلجاي
صديق اليسا وديع النجار مع نورغول يشيلتشاي

إركان بيتككايا (47 سنة) أو أركان بتك قايا فضح نورجول خلال عملهما معاً في مسلسل (حطام) وبعد أن شنت حملة ضده اتهمته أنه أنه يتعالى عليها ويعاملها كامرأة لا نداً له وهذا يتعارض مع القوانين والثقافة التركية التي سنها أتاتورك منذ إعلانه تركيا الحديثة بعدما دمر السلطنة.

نوغول اركان مسلسل حطام

أركان فضحها ونقلت الصحف التركية أنه قال: (أنا مضطر للرد على نورغول يشلشاي وكل كلمة قالتها خططت لها وأمعنت في دراستها. ما قالته كذب وافترا. أنا لم أستعرض رجولتي عليها. وفي موقع التصوير لا يوجد شيء إسمه رجل أو إمرأة يوجد ممثل وممثل فقط. وعلى نورغول أن تكون شجاعة وتعترف أنها طُردت من مسلسل حطام في الحلقة الـ (52) لعدام انضباطها ولسلوكياتها المشينة، وبعد طردها ذهبت لبعض المقربين ليتوسطوا لها عندنا كي تعود وقالت لهم: أقدم أعتذاري، وأرغب بالإستمرار في المسلسل، ليسامحني السيد أركان والشركة المنتجة (أنديمول) لكن صعب أن يتم لها ما تريد، فهي أصبحت مثيرة للشفقة. الحقيقة ستظهر كوضوح النهار لأنني مرتاح البال، وأتمنى أن لا تصدروا حكمكم عليّ وأن تصدقوا كلام نورغول يشلشاي الكاذب! لأنها غرقت في البحر فاضطرت لأن تتأبط أفعى. نورغول لديها ابن وكنا نشفق عليها ونجد لها تبريرات كلما حضرت إلى موقع التصوير متأخرة وأغمضنا أعيننا عن سلوكها غير الإخلاقي لسنة ونصف. لكنها في الآونة الأخيرة أصبحت تأتي إلى موقع التصوير وهي “سكرانة” ثملة واصبحت تشتم المخرج والعاملين في موقع التصوير، ولا نعرف ماذا تحتسي، ما دام كما تقول إن الأمر يتعلق بشرف المرأة فنحن حافظنا على شرفها لعام ونصف العام، ووقفنا خلفها، وبررنا سلوكها بحسن نية، وقلنا لأنفسنا أنه ربما نفسيتها متعبة، وحاولنا تقاسم ألمها ومعاناتها المفترضة معها، لكنها لم تفهم، واعتقدت خطأ بأن عناقنا الإنساني لها يحمل بعدًا جنسيا، وقامت بتأليف أخبار كاذبة وسخيفة غير لائقة).

وبعدها صمتت نورغول لتدخل هذا العام في عمل جديد (جولبيري) إنتاج شركة Tims&B ما يعني أن (شركة أندي مول) استغنت عن خدماتها وأوقفت أي تعامل معها.

في هذا الفيديو تبدو نورغول ثملة والشاب الذي يتحدث التركية ويقول نعم، اسمه ماكس، ويبدو هكذا في الصور التي ينشرها لنفسه. من يكون ماكس صديق وديع أم صديق نورغول؟ التي تجلس إلى جانب ابنها عثمان.

إيلي حشاش – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار