للأسبوع الثالث على التوالي، أطلّ الممثل عادل كرم مباشرة عبر شاشة الأم تي في ضمن برنامجه “بيت الكل” برداء ثوريّ خاص. انطلقت الحلقة بتحية إكبار إلى روح الشهيد البطل علاء ابو فخر، حيث اعتبر عادل أن دماء علاء وحّدت اللبنانيين في كافة المناطق وأكدت أن زمن الطائفية قد ولّى إلى غير رجعة.

استقبل عادل هذا الأسبوع كلا من الممثلة ورد الخال، الفنانة حنين، اللاعب فادي الخطيب، الممثلة زينة مكي، الناشطة نور حدشيتي، وأبطال فريق العهد ونادي بيروت الرياضي الى جانب بطل الكيك بوكسينغ صائب هاني.

اعتبرت ورد الخال أن الثورة قد تقدّست بدماء علاء ابو فخر الزكيّة، ووجهت إلى عائلته تحية حبّ، كما فاجأت عادل عندما كشفت له عن يأسها من الوضع اللبناني في الأشهر الماضية، حتى إنها كانت قد خاصمت وطنها وشعرت بأن انتماءها إليه قد تراجع عن السابق، لكن نار الثورة أوقدت مشاعرها من جديد وصالحتها مع البلد، فشعرت بأمل حقيقي جعلها تنزل إلى الشارع دون أدنى تردد.

اعتبرت ورد أن الأزمة ليست أزمة فقر فقط، بل أزمة لا عدالة. وتابعت: “أتمنى أن نصل نحن جيل الحرب إلى لبنان الحلم، وإن لم نصل فأنا أكيدة الجيل الجديد سيحقق ما عجزنا عنه نحن”

تحدثت ورد عن الجيش ودوره المهم في الثورة، ورفضت مشهد الضابط الذي أهان المتظاهرين بحركة غير أخلاقية، كما قالت إنّ ضرب الثوار غير مقبول ومعاملتهم كإرهابيين أمر مرفوض.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار