بخطوة مفاجئة أعلنت وزارة الاتصالات اللبنانية، في بيان اليوم، أنه دعمًا للطفل اللبناني الوحيد المشارك في ​برنامج The Voice Kids​، ​جورج عاصي​، قررت وزارة الإتصالات تخفيض كلفة إرسال الرسالة النصية SMS الداعمة له من $1.35 إلى 0.57$ على الرقم 1443، وذلك تشجيعاً وتسهيلاً للبنانيين الراغبين بالتصويت لصالح الطفل عاصي.

وزارة الاتصالات اشتغلت فهل يفوز الطفل جورج العاصي
مشترك The Voice Kids اللبناني جورج عاصي

وكان جورج العاصي لفت انتباه كل لجنة أعضاء The Voice Kids المؤلفة من نانسي عجرم، كاظم الساهر وتامر حسني، في مرحلة الصوت حين أدى أغنية (هلق تافقتي) للنجم اللبناني وائل كفوري، واختار الإنضمام إلى فريق نانسي عجرم.

هذا الفيديو لجورج عاصي في مرحلة الصوت وبس

وفي المرحلة الثانية استطاع جورج بصوته القوي التغلّب على كل زملائه في مرحلة المواجهة وخطف قلب نانسي للمرة الثانية حين أدى أغنية (على بابي واقف قمرين) للمطرب اللبناني الراحل ملحم بركات.

هذا الفيديو لجورج عاصي في مرحلة المواجهة

وفي الحلقة ما قبل الأخيرة أبدع جورج عاصي بأداء أغنية (حلف القمر) لسلطان الطرب جورج وسوف وانتقل إلى الحلقة الأخيرة بعد أن اختارته نانسي عجرم. وفي النهائيات لا قرار للجنة التحكيم وسيقتصر التصويت فقط على الجمهور العربي فقط لا غير.

هذا الفيديو لجورج عاصي في الحلقة ما قبل النهائية

إذاً هل سنشهد لقباً ثانياً على التوالي للبنان في The Voice Kids بعد أن فازت الطفلة اللبنانية لين الحايك في الموسم الأول؟

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار