نشر أحد المتابعين فيديو للممثل اللبناني وسام حنا ظهر يخاف من فأر اقتحم ساحة تصوير أحد أعماله، ما جعل بعض المتابعين يهاجمونه تحديدًا الذين يؤيدون أحزاب السلطة فسخروا منه وكأنهم يشككون برجولته أو جرأته وربطوا الموضوع بقصة تأييده لثورة ١٧ تشرين الأول (أكتوبر)، ولا نفهم كيف يتجرأون على معايرة الناس بخوفهم إن كان أكبر زعمائهم يُؤتمر بهاتفٍ من رئيس أو يُضرب من مسؤول خارجي أو يهرب يرتدي (البيجاما)، أو يسكن تحت الأرض لسنوات خوفًا!

وسام لا يأبه لذلك الهجوم الرخيص كمعظم النجوم الأحرار الذين انتفضوا مع شعبهم في الساحات ولم يتركوهم لوحدهم يحاربون السلطة الفاسدة التي حاولت ضرب صورة الثورة وتشويه مبادئها وتحريف مسارها، وكانت تفشل مخططاتها كل مرة.

رد النجم اللبناني بشكل عنيف على عشرات عبيد السلطة، الذين يمارسون طقوس العبادة لزعمائهم لا للخالق: (الغنم عم يتمسخروا كيف خفت و قرفت من الفار. و دغري ربطوا الموضوع بالثورة . عادي اي انا بقرف من الفئران والصراصير وكمان بس يطل زعيمكن على الشاشة متل اغلبية اللبنانية. هلق طبعاً هني ما رح يخافوا من الفار و لا الجرادين مش لانو ابطال . لانو كل عمرن الفئران و الزبالة عشرة عمر).

وسام جريء لا يخاف أحدًا، ويقول قناعاته التي يشعر بها دون تزلف أو تصنع، لذا نحترمه على كل آرائه، ولن ننسى كيف لم يقبل مغادرة الساحات يومًا رغم كل التهديدات التي تعرض لها.

وسام يحصد نجاحًا كبيرًا عبر مسلسل (بردانة أنا) الذي يُعرض حاليًا في رمضان ويحصد نسبة مشاهدة مرتفعة، وتقاسمه بطولته كارين رزق الله ومعها بديع أبو شقرا.

عبدالله بعلبكي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار