اعتلى أمس الأربعاء النجم المصري محمد_حماقي مسرح “بنش مارك” في جدّة وأشعل الأجواء والجمهور، الذي أقفل باب التذاكر حينما طُرحت.

ليلة ناريّة لم يهدأ خلالها حماس الجمهور كما وحماس محمد حماقي لثانية، حيث شكر حماقي الجمهور وأعرب عن عمق اشتياقه لهم وطلب منهم أن يجهزوا لليلة صاخبة قائلاً “الليلة عايزين نكسّر الدنيا”.

اقرأ: محمد حماقي بصورة لا تُصدق قبل الشهرة

وبالفعل أشعل حماقي المسرح بأروع أغانيه القديمة المحبّبة على قلب الجمهور كما والجديدة منها “أحلى حاجة فيك” ، “قدام الناس”، ” تؤمر تتأمّر”، “لا ملامة”، وكان تفاعل الجمهور ملفتاً، أمّا أغنية “مابلاش”، انتقل خلالها الجمهور الى سحابة من النّجوم أضاءت المسرح بفلاشات موبايلاتهم، حيث وصف حماقي جمهور جدّة بأنه فعلا مختلف، وقال “أنا هنا بين أهلي وناسي وعمو زكي بشعر إنه أبويا ومحمد زكي أخويا”.

ومع التفاعل الصّاخب لصبيّ من الجمهور، طلب منه محمد حماقي اعتلاء المسرح ورافقه الغناء.

اقرأ: محمد حماقي يمسح دموع طفلة ويغني معها – فيديو

أمّا خلال المؤتمر الصحفي على هامش الحفل، فقد أعرب محمد أنه سعيد جدًا بجمهور جدّة وبتفاعله مع أغانيه، وشكر موسم جدّة ومعالي المستشار تركي آل الشيخ، وشركة “بنش مارك”على الإستقبال الرّائع واحترافية التنظيم، ووعد الجمهور بمفاجأة قريبة نهاية شهر 6 التي سوف تكون هديّة منه الى جمهوره من خلال شركة “بنش مارك”، وقال “انتظروني شهر 6”.

اقرأ:

شركة “بنش مارك” مستمرّة بتنظيم أقوى وأروع الحفلات ضمن فعاليّات موسم صيف جدّة 2022، وترقـّـبوا الأسبوع المقبل النجم “عايض” وصوت مصر “النجمة أنغام” في أوّل حفل لها بعد خضوعها لعمليّة جراحيّة في الكتف.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار