أثارت مقدمة البرامج المصرية وفاء_الكيلاني جدلًا كبيرًا بعدما سألت عن الفرق بين الإنسان والحيوان واستندت على صورة فيها الإجابة التي تريدها ويريدها كل شخص في العالم.

وكتبت: “ايه الفرق بين الإنسان والحيوان؟ الحيوان يغدر بيك لو جاع بس الإنسان يغدر بيك لو شبع”

اقرأ: إبن تيم حسن يلحق وفاء الكيلاني وماذا عن موقف والدته ديما بياعة؟

لم تذكر بتغريدتها صاحب المقولة وهو أول رئيس جمهوري لجمهورية البوسنة والهرسك بعد انتهاء حرب البوسنة والهرسك، علي عزت بيغوفيتش الذي كتب آنذاك: “يكون الحيوان خطيرًا عندما يكون جائعًا أما الإنا فيكون خطيرًا عندما يشبع”

تساءل البعض عن سبب ما كتبته، ومن غدر بها خصوصًا أن لا خلافات بينها وبين الوسط الفني أو زملائها في الإعلام والصحافة، وربط ابعض كلامها بشائعة لاقها من الممثل السوري تيم_حسن.

اقرأ: تيم حسن يدعم زوجته وفاء الكيلاني ولا طلاق بينهما

لكن نؤكد بأن علاقتهما لا تزال على ما يرام ولا طلاق حاليًا بينهما، ولا يزالان يحافظان على حياتهما الزوجية رغم انشغالات كل منهما في العمل، غير أن تيم كان دعمها منذ فترة بنشر صورة لها من برنامجها الجديد الذي سيعرض قريبًا.

الكثير منا يعاني من غدر الإنسان مقابل وفاء الحيوانات له، كم منا عانى من الطعنات المتتالية من أناس اعتقدنا بأنهم الأقرب لقلبنا ولنا، وعلى أول مفرق تركونا بوحدة ونهشوا عظامنا وأيامنا وحياتنا لأجل مصالحهم أو لأنهم وجدوا بديلًا عنا.

اقرأ: وفاء الكيلاني تبكي وما الغاية من صورتها هذه؟

أذكر مرة في مسرحية “مش مختلفين” التي قدمها الممثل اللبناني الرائع جورج خباز قال في مشهد بأن الناس يصفون بعضهم بالحمار وتساءل آنذاك ماذا لو كان الحمار يخاف من تشبيهه بالإنسان، حين يقول لقطيعه: “ما تقتلوا متل الإنسان، ما تغدروا متل الإنسان، ما تبيعوا أرضكم متل الإنسان”

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار