انتهى فريق عمل كليب (أشبع منها)، من وضع اللمسات النهائية الخاصة بمراحل المونتاج والمكساج، استعداداً لطرح الكليب الذي تشارك في بطولته الفنانة وفاء عامر بالأداء التمثيلي بجانب نجلها عمر لأول مرة.

قالت وفاء عامر، إن مشاركتها في الكليب جاءت بالصدفة، وكان يبحث نجلها عمر عن ممثلة أخرى تشارك أمامه في دور الأم، وكان رافضاً مساعدتها له في بداية الأمر.

تابعت: (أصريت على المشاركة، خصوصاً أن القائمين على هذا العمل مجموعة من الشباب الصاعدين، بداية من المخرج والشاعر ومساعدين الإخراج، جميعهم وجوه جديدة في المجال ولكنهم يمتلكون موهبة، لذا كان ولابد أن أقف بجانبهم وأساعدهم في تقديم عمل جيد، فضلاً عن أن فكرة العمل كانت جيدة للغاية وهو ما شجعني أكثر على المشاركة معهم).

أما عن أبرز المواقف الكوميدية، التي دارت بينها وبين نجلها خلال التصوير، قالت: (عندما كنا نقوم بتصوير أحد المشاهد، أخطأ وقال لي يا ماما، حينها قمت بتعنيفه سريعاً وقلت له هنا مفيش ماما، هنا في التصوير اسمها يا مدام، قالي حاضر يا مدام).

أكدت أنها لم تقم بتوجيه نصائح فنية كثيرة لنجلها خلال التصوير، لأنها كانت تريده أن يظهر أدائه بشكل طبيعي.

أغنية (أشبع منها) غناء وألحان مصطفي العسال، وكلمات أحمد حسن راؤول، وتوزيع محمد مجدي،وانتاج مشترك بين كل من شركة (Elshaer) و(7DRK) و(WOW)، و(Production media).

وفاء عامر وابنها في مشاهد من الكليب
وفاء عامر وابنها في مشاهد من الكليب
وفاء عامر وابنها في مشاهد من الكليب
Copy URL to clipboard





















منذ 4 سنوات





شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار