وفاء الكيلاني وتيم حسن وعناق رومانسي

استغربت حقاً وأنا أشاهد وفاء الكيلاني، وليس نوال الزغبي، التي أصرت على أن حسين الديك، قدم أغنية ضاربة بينما كل النجوم لم يفعلوا.. (نفهم ذلك من السياق أو اللهجة).

استغربت ليس لأن نوالغير مبالية بكل زملائها النجوم، متجاهلة إليسا وراغب علامة وزياد برجي وغيرهم، بل لأن وفاء كيلاني أدارت بوجهها أو أشاحت بوجهها، كما تشاهدون وبطريقة فيها الكثير من الإهانة، أو عدم الإعتراف، بالنجم حسين الديك، الذي حقق نجاحات كبيرة حقاً مع شقيقه على الديك، منذ مجيئهما إلى لبنان. وكلاهما حققا مرتبة عالية على اليوتيوب الذي يفضح الجميع لم يحققها اي من النجوم التقليديين.

وفاء تعرف جيداً أن حسين سوري، من بلد زوجها، لكنها لم تنتبه، ولم تقل لنوال مثلاً: لكن ناصيف زيتون (سوري أيضاً انطلق من لبنان) أطاح بكبار النجوم ليحقق مرتبة متقدمة عليهم في المشرق العربي خصوصاً.

وفاء لم تنتبه ونوال لم تتذكر ذلك.. ماذا قال تيم حسن لوفاء حين مشاهدته هذه الحلقة.. بالتأكيد أشاح بوجهه عنها كما فعلت هي حين أشاحت بوجهها عن حسين، وزعل منها واضطرت إلى التوضيح أو الاعتذارمن حبيبها.

View this post on Instagram

——————————————— ?????? ??? ???? ✩ @nawalzoghbilovers ✩ ??? ???? ?????? & ?????? ——————————————— . . . . . . . . . . . . . . ——————————————— @nawalelzoghbi @marcel.zoghbi #نوال_الزغبي #nawalelzoghbi #nawalzoghbilovers #اناقة #موضه #najwakaram #nancyajram #haifawehbe #elissa #kenzamorsli #sherine #ahlam #angham #yara #كارول_سماحة #كنزة_مرسلي #اليسا #نانسي_عجرم #احلام #هيفاء_وهبي #سهيلة_بن_لشهب #شيرين #انغام #يارا #ميريام_فارس #waelkfoury #nadinenassibnjeim #نجوى_كرم.

A post shared by Nawal El Zoghbi – نوال الزغبي (@nawalzoghbilovers) on

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار