حلت الفنانة السورية كندة_علوش، ضيفةً على برنامج (أسرار النجوم)، الذي تقدمه المذيعة إنجي علي، عبر إذاعة (نجوم أف أم)، وتحدثت عن أعمالها الفنية وأرائها في كثير من المواقف الحياتية.

قالت عن يوم عيد ميلادها: “لا بيفرحني ولا يخوفني.. مش بخاف من السن، وأنا بشكل عام مش شخص خواف، والأفكار دي مبترعبنيش ومبخفش منها، لأني مش بعطي أي اهتمام أو مساحة في التفكير إني أخاف من تقدم العمر”.

وتابعت: “الروح مش بتعجز على الإطلاق.. الطاقة اللي بتكون عليها هي العمر.. فقد أجلس مع شخص عمره 90 عاماً ولديه طاقة أعلى من التي تمتلكها، وممكن تقعدي مع حد عنده عشر سنين ولكن روحه عجوزة.. كلما حافظنا على روحنا والطاقة بتاعتنا، كنا صغيرين، وينعكس ذلك على الوجه”.

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

وعن رأيها في عمليات التجميل، فقالت: “أنا مش بحب أعمل عمليات تجميل، وكل واحد يحافظ على سنه بالشكل اللي بيحبه.. لما بشوف سيدة لديها 70 سنة ولابسة لبس شبابي مش بتضايقني.. أنت حر طالما لم تضر”.

وأضافت: “في بداية حياتي مع السوشيال ميديا.. كنت بضايق وأنهار لما ألاقي حد بيشتمني على السوشيال، لأني لم أضره أو أجرحه، لأني دايمًا مش بعدي الخطوط الحمراء في كل حاجة بحياتي.. وأوقات أرد عليهم”.

منذ ما عرفناها نجمةً بالدراما السورية، قبل مغادرتها وطنها الأم، حتّى وصولها للنجومية المطلقة في هوليوود الشرق، بقيت بنفس الملامح، وابتعدت عن الجراحات التجميلية التي غالبًا ما تفسد ملامح النجمات وتجعلهنّ نسخًا عن بعضهن.

عفويتها ليست جديدة عليها وجعلتها من الفنانات العربيات المحبوبات اللاتي يشعر الجمهور بصدقهنّ.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار