كان أطل الممثل السوري يحيى بيازي ببث مباشر مع زميله الممثل السوري وائل شرف على تيك توك وقال إنه أصيب بالتصلّب اللوحي الذي أثّر على صعوبة النطق لديه.

وقال يحيى إنه عاتب على الكل وبما فيهم نجوم سوريا الذين لم يتواصلوا معه في محنته ولم يتصلوا به، بينما وائل وقف معه في محنته ومرضه.

اقرأ: ابنة وفاء موصللي تغني الإنكليزية بطلاقة – فيديو

الممثلة السورية وفاء موصللي علّقت على فيديو يحيى وقالت إنها لم تكن تعرف بمرضه حيث أنه لم يتحدّث عنه قبل ذلك، وإنها حاولت الإتصال به وبوائل لكنهما لم يردّا على الاتصالات.

وكتبت: (أعزائي أصحاب مواقع التواصل الإجتماعي ، والقائمين على صفحات السوشال ميديا ( وأقصد مَن نشر عن الزميل يحيى بيازي أنه مصاب بجلطة دماغية ،ومنكم مَن قال إنه مصاب بتصلب لويحي، وذهب آخرون منكم للتنبؤ بأنه سوف لن يستطيع أن يمثل بعد الآن ) أود إخباركم أنه ومنذ رؤية أول منشور بادرنا بالإتصال بالزميل يحيى ولم يرد ، ونكرر الإتصالات لغاية هذه اللحظة ، ومامن مجيب)

اقرأ: وفاء موصللي بأحدث إطلالة – صورة

وتابعت: (أسألكم بالله (أيها الحريصون على سلام البشرية): كيف لنا أن نعلم مايحدث مع الزميل يحيى (ولايعلم بالغيب إلا الله_؟) هل بإمكاننا فعل أي شيئ إذا كان الزميل نفسه لايرد على هاتفه المحمول؟ إننا نساعد مَن لانعرفه ، ونمد له يد العون ، فكيف لنا أن نبخل بالدعم النفسي والمادي على زميلٍ فيه صفات النبل والطيبة والمحبة للآخرين؟ هل لنا أن نعرف ماهي مصادركم للخبر؟ ومامدى مصداقيتها؟ غير الفيديو الذي نشره الزميلان يحيى ووائل؟)

اقرأ: وفاء موصللي ردت على سوسن ميخائيل وعاتبتها

وأضاف: (ألا يمكن أن يكون الفيديو مجرد إعلان مشوًق لعمل درامي جديد ؟ (ربما لم بل يكفي المتابعين مشكلاتهم وهمومهم وقلقهم ، مالداعي لإثارة الضغينة والحقد ؟ وزيادة الحزن والقهر لدى متابيعكم ؟ أين تقاليد المهنة ، وأخلاقيات العمل؟ تحياتي لكم ، وآسفة على الإطالة، مع تمنياتنا بأن تتواصلوا مع الزميلين يحيئ ووائل أو أحدهما للوقوف على مايجري بكل شفافية ولكم كل التحية)

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار