أعلنت بعض المواقع الإلكترونية عن وفاة النجم التركي أردا أوزيري Arda Oziri والذي جسد شخصية (غوكتو) مساعد سعد الدين كوبيك في مسلسل (قيامة أرطغرل) بعد حادث مأساوي على الدراجة النارية قضى على حياته.

وفي التفاصيل، دُعي أردا لمشاهدة مباراة نهائي دوري أوروبا، في منزل صديقه، والتي جمعت بين فريقي ريال مدريد وليفربول، والتي أدّت إلى إصابة اللاعب المصري العالمي محمد صلاح وخروجه من المباراة.

وفاة بطل مسلسل (قيامة أرطغرل) بحادث مأساوي - بالصور
النجم التركي أردا أوزيري بطل مسلسل (قيامة أرطغرل)

خبر وفاة أردا أوزيري بطل مسلسل (قيامة أرطغرل):

وبعد انتهاء المباراة بفوز ريال مدريد بنتيجة 3 – 1، غادر أردا منزل صديقه ليتوجه إلى منزله، إلا أنه تعرّض لحادث مروع وهو يقود دراجته النارية.

الصورة الأخيرة لأردا مع صديقه
الصورة الأخيرة لأردا مع صديقه

وبحسب الموقع التركي Hurriyet، فقد أُحضر أردا فوراً إلى مستشفى (عمراني للتدريب والبحوث) إلا أنه فارق الحياة ولم يستطع فريق الأطباء من إنقاذ حياته. ومات عن عمر ناهز الـ 40 عاماً.

وسيتم تشييع أردا غداً الثلاثاء، في كلية الفنون الجميلة – جامعة أيلول في إزمير. وستتقبل عائلة الفقيد التعازي في مسجد ألسانجاك هوزاداد، وستدفن الجثة في مقبرة إيسكنت.

دراجة أردا أوزيري بعد الحادث
دراجة أردا أوزيري بعد الحادث

وروى صديق أردا، لموقع Hurriyet، اللحظات الأخيرة من حياة صديقه، وقال: جاء لمشاهدة نهائي دوري الأبطال، كان لدينا أمسية سعيدة، ضحكنا كثيراً. وقلت له أن لا يذهب في هذه الساعة المتأخرة من الليل، وكانت الساعة 3 فجراً. للأسف لقد خسرت صديقاً مقرّباً لي.

نور عساف – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار