بهدف ترويج فيلم نيتفلكس Netflix الجديد بعنوان (برايت) Bright الذي سيصدر يوم الجمعة 22 كانون الأول/ديسمبر 2017 من بطولة الممثل العالمي ويل سميث Will Smith إلى جانب جويل إدغيرتون Joel Edgerton، قام الممثل الأميركي بطل فيلم Men In Black بجولة ترويجية لفيلمه الجديد.

توجّه نجم هوليوود ويل سميث إلى البرازيل وتحديدًا إلى ولاية ساو باولو في جنوب شرق البلاد، ليفاجئ المعجبين في كوميك كون CCXP – Comic Con Experience. فوضع ويل سميث قناعًا على وجهه والقناع هو وجه شخصية خيالية من فيلم برايت Bright الذي يتم الترويج له في ساو باولو، ودخل إلى كوميك كون من دون أن يدرك أحد من يختبئ خلف القناع. وما إن خلع بطل فيلم نيتفلكس الجديد القناع عن وجهه، تفاجأ المعجبون وراحوا يصرخون ويهللونوسعداء برؤية ويل سميث بينهم.

الفيديو الكامل للجولة الترويجية لفيلم نيتفلكس Bright من بطولة ةيل سميث:

برايت Bright فيلم أكشن تدور قصته في عالم خيالي يعيش به المخلوقات السحرية الغربية مع البشر بينما تحاول الشرطة حلّ المشاكل الواقعة بينهما. يشارك فى بطولته إلى جانب ويل سميث، جويل إدغيرتون ونومي راباس Noomi Rapace وإدغار راميريز Edgard Ramirez وآيك بارينهولتز Ike Barinholtz ولوسي فراي Lucy Fry.

فيديو تشويقي Trailer لفيلم Bright:

كانت شركة الترفيه العالمية نيتفلكس قد نشرت الفيديو التشويقي للفيلم Trailer في تموز/يوليو الماضي، قبل أن تجري الجولة الترويجية مع النجم ويل سميث.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار