منذ دخوله عالم السوشيال ميديا، بدأ الممثل الأميركي العالمي ويل سميث بنشر مدونات فيديو أو ما يعرف بالـ Vlogs عن أعماله وأبرزها جولته الترويجية لفيلمه الجديد (برايت) Bright حول مختلف الدول في العالم.

نشر بطل فيلم Men In Black فيديو عبر قناته على اليوتيوب من جولته الترويجية لفيلم نيتفلكس Bright في مدينة مومباي الهندية. وفي الفيديو يصور ويل سميث أبرز الأحداث التي حصلت خلال الجولة ولقاء المعجبين خلال العروض الأولية للفيلم.

ويل سميث في جولته الترويجية في الهند:

يخبر الممثل الهوليوودي ويل سميث من خلال هذا الفيديو عن نصيحة قدمها له الممثل الأميركي أرنولد شوارزنيغر من أصول نمساوية قبل أن ينطلق ويل سميث نحو الشهرة والنجومية، ويقول إن نصيحة أرنولد هذه لم ينسها أبدًا، وغيرت له طريقة تفكيره فيما يتعلق بمسيرته المهنية.

روى ويل سميث قصته وقال: (كنت في افتتاح Planet Hollywood فوجدت نفسي أمام أهم ثلاثة ممثلين أرنولد شوارزنيغر وبروس ويليس وسلاي، فسألتهم كيف بإمكاني أن أصبح أشهر ممثل في العالم؟) تابع ويل سميث قصته وقال مقلّدًا صوت الممثل أرنولد شوارزنيغر بطريقة طريفة: (إن كان فيلمك مشهورًا في أميركا فحسب فهذا ليس بأمر مهم، لكنك تصبح أشهر نجم سينمائي عندما تكون نجمًا في كل بلد في العالم، عليك السفر ولقاء الناس والتواصل معهم).

تمامًا كما أخذ بنصائح ألين دي جينيريس، أخذ ويل سميث بنصيحة بطل فيلم The Terminator أيضًا وتغيرت نظرته للشهرة والنجومية فقال: (ومنذ ذلك الوقت أردت أن أكون في كل بلد في العالم). وأضاف: (أحب عملي أحب لقاء الناس والسفر حول العالم ولهذا السبب أصنع الأفلام).

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار