• أحب إبراز أنوثتي وتربيت في عائلة مؤمنة .. هناك فنانات لا تتمتعن بالموهبة لكن ناجحات.
  • صوتي من أحسن خمس أصوات في الغناء وأخاف من تجربة التمثيل .. وأحب المغامرة والغناء لشيرين.
  • أنا ست بيت شاطرة في الطبخ وأحب شوارع مصر وهواها والحمام المحشي .. واتمنى تقديم دويتو مع الهضبة.
  • عندما أتزوج لن أقيم عرس وسأرتدي كاجوال ومحصنة ضد الرجال الأندال.
التألق والهدوء والطرب والامتاع والاثارة .. إجتمعوا اليوم في الحلقة الجديدة من برنامج (كل يوم جمعة) المذاع على قناة ON E الذي يقدمه الإعلامي الكبير عمرو أديب، حيث إستضاف المطربة اللبنانية يارا التي وصفها أديب بأنها قادرة على ترك بصمة في الغناء مع الجمهور وأعطاها لقب المطربة الهادئة نظراً لتمتعها بحياة هادئة لكنها تترك (دوشة) بغنائها في الساحة الغنائية.
الفنانة اللبنانية يارا
الفنانة اللبنانية يارا
قدمت يارا في بداية الحلقة فقرة غنائية لأغنية (عم بعشق أنا)، وأشارت إلى أن أغانيها تحكي عن شخصيتها واصفة إياها بالشخصية (الرايقة)، مشيرة إلي أنها تحب أيضاً المزاح مع الناس وأن تكون قريبة دائماً منهم خصوصاً أنها شخصية غير جدية، وقالت ممازحة أن حياتها أيضاً تتضمن بعض الأكشن من خلال الشجار الدائم مع طارق أبو جودة مدير أعمالها وهو أكثر شخص قريب منها، ويؤثر عليها من ناحية اختيار الأغاني بجانب أرائه لها لأنه يمتلك الخبرة، موضحة أنها ليس لديها مشاكل مع أي شخص والجميع يحبها وتحبهم خصوصاً أن الشخص الواثق من نفسه لا يعني له أي شئ خارجي غير أنه يهتم بحاله ويقدم أغنية حلوة معتبرة نفسها بعيدة وقريبة عن الوسط الفني في نفس الوقت.
تابعت يارا أنها تحب عائلتها كثيراً وتربت وسط عائلة مؤمنة ومتماسكة مع بعضها لذلك تحرص دائما ًعلى تواجدهم معها.
أضافت يارا أنها شخصية راضية عن حالها وحياتها وتطمح لنجاحات كثيرة لكنها لا تنظر لأحد أخر، وهو ما جعلها تصل لما هي عليه الآن، مشيرة إلي أن هناك فنانات لا تتمتعن بالموهبة لكن ناجحات.
يارا وعمرو أديب
يارا وعمرو أديب
حول ارتدائها لملابس محتمشة بعكس الكثير من الفنانات، أشارت إلي ارتياحها لما ترتديه، وحبها لإبراز أنوثتها لكن بطريقة مرتبة هو السبب في ذلك، كما أن الجمهور الذي يحبها بشكلها الحالي هم مثلها وإذا شاهدوا شيئاً لا يعجبهم ينتقدوها، لذلك لا تغير طريقة ملابسها لأن هناك أشياء لا تشبهها والجمهور غير معتاد على ظهورها بشكل أخر، مؤكدة أنها في حياتها ملتزمة.
عن رأيها في برامج اكتشاف المواهب التي خرجت من واحد منها، قالت: أوجه التحيه لـ سيمون أسمر، واتضامن مع هذه البرامج لأنها تكتشف مواهب ليست معروفة لكن الأزمة في الاستمرارية لأن اكتشاف الموهبة سهل لكن الدعم هو الأمر الأصعب خاصة في الوقت الحالي بعكس الفترة التي خرجت منها، كما أن في البرامج القديمة كان هناك فنانين وأصوات مميزة بعكس الأن “اختلط الحابل بالنابل”.
قالت يارا أنها تشعر بالرجل الندل وتعرف نيته من عيونه، وتعرضت للكثير منهم لكن لا أحد استطاع أن يخدعها، فهي  اكتشفهم منذ البداية وتعتبر نفسها محصنة منهم.
حول قصص الحب الفاشلة التي وقعت فيها، قالت يارا: “تعرضت لقصة ونصف فاشلة، والسبب يعود للظروف والاختلاف بيننا”، وأشارت إلي أن مميزات الرجل الذي ترغب في الزواج منه أن يكون على قدر بسيط من الجمال، والأهم أن يكون هناك تفاهم بينهما.
يارا ضيفة برنامج كل يوم جمعة
يارا ضيفة برنامج كل يوم جمعة
أضافت أن أول قصة حب لها كانت بعمر 14 عاماً وكانت تذهب إلى المدرسة مبكراً حتى ترى حبيبها، وهو لم يكن يعرف بأنها تحبه، وبعدما علم بذلك لم تكتمل القصة التي استمرت فقط لمدة عام.
أوضحت يارا أنها تخاف أحياناً من الشخص الذي يتقدم لها للزواج، وأشارت إلى أنها عندما تشعر بالجرح تبكي وتستمع للأغاني الحزينة.
استدركت حديثها قائلة أنها لا تشعر بالظلم بل مقتنعة بما وصلت اليه خلال فترة غناء قصيرة مؤكدة أنها تعتبر نفسها صوتاً “حسه حلو” بل من أحلى خمس أصوات أوائل في الغناء.
تابعت: “هناك أصوات ضعيفة ومتواجدة ضمن خمس أصوات أوائل في الغناء بل اجد جمهور يحب اصوات لا تمتلك صوتاً من الأساس”.
حول اقتحام الغناء الخليجي قالت أنها تحب اللهجة الخليجية واللغة العربية بشكل عام، وجاءت التجربة من خلال غنائي لمسلسل خليجي بعنوان (صاحبة الامتياز) ومن ثم أغنية (صدفة).
كشفت عن أنها تخشى تجربة التمثيل لذلك لم تفكر في الأمر بجدية، مؤكدة في الوقت ذاته، أنها ترى أن المطربة لطيفة استطاعت بقوة أن تنجح في التجربة من خلال مسلسلها الذي عرض رمضان الماضي.
عمرو أديب
عمرو أديب
أشارت يارا إلى أنها تحب المغامرة في الغناء، وأنها تحب الغناء للمطربة شيرين عبد الوهاب، وقامت في البرنامج بغناء أغنية (أه ياليل) لشيرين.
أكدت  يارا أنها ليست مجنونة بالتسوق، ولا تهتم بشراء الأحذية والحقائب الباهظة الثمن، بل تقوم فقط بشراء ما يعجبها.
عن لقائها بالنجم الأرجنتيني ميسي قالت أن الأمر جاء من خلال سمير شمخه وهو شاب لبناني، وهناك يحبونه كثيراً وتربطه علاقة بلاعبي فريق برشلونة خصوصاً (ميسي)، وعندما علم الفنان ملحم زين أنها ذاهبة لمشاهدة مباراة هناك جعلني اتواصل معه، وقام سمير بتعريف ميسي علي وجعله يشاهد صور قالب الحلوى الذي قمت بعمله من أجل عيد ميلاده.
أوضحت أن ميسي متواضع كثيراً وليس لديه مشكلة مع أحد، وقامت يارا بغناء أغنية لـ (برشلونة) أثناء عرض الحلقة.
أشارت إلى أنها تهتم بالكرة كثيراً، وتفتخر باللاعبين العرب المحترفين مثل محمد صلاح والنني، مؤكدة أنها تسعى للذهاب خلال الفترة القادمة لالتقاط الصور معهما.
يارا في برنامج كل يوم جمعة
يارا في برنامج كل يوم جمعة
قال لها عمرو أديب:”على فكرة مش هتجوزي” وذلك بعد سؤالها عن الزواج وأنها مرعبة للرجال، فردت يارا: “أنا مش مرعبة للرجال لكن أجد أن هناك الكثير يخشى أن يتقدم لي حيث حدث في ذات مرة أن تقدم لي شخص لكنه كان خائفاً، وأعتقد أن الأمر يعود بسبب خوفهم من التعامل مع شخصية مشهورة لذلك يكون هناك رهبة لديهم، لكني طبيعية وأحب أن يتعاون معي الناس بنفس الأمر”.
أشارت يارا إلى أنها لن تقوم بارتداء فستان الزفاف الأبيض إذا تزوجت، ولن تقوم بعمل زفاف من الأساس، بل أنها من الممكن أن ترتدي جينز وملابس كاجول بدلاً من الفستان، وتحتفل بطريقة بسيطة.
قالت يارا لعمروة أديب: “أنا ست بيت أعجبك أوي وأقوم بعمل جميع الأكلات”، جاء ذلك بعدما عرض لها عمرو أديب صوراً وهي في المطبخ وتقوم بطبخ أكلات مثل المحشي.
أنهت يارا حديثها في البرنامج بأنها تتمني القيام بديو غنائي مع الفنان عمرو دياب وذلك بعد سؤالها عن الاختيار ما بين محمد منير وعمرو دياب وتامر حسني ومحمد حماقي.
كما قامت يارا بغناء أغنيتي (أنا ليك) و(تملي معاك ) للهضبة، ووعدت الجمهور المصري بأنها ستقدم لهم الكثير من الأغاني المصرية خلال الفترة القادمة.
أشارت يارا إلي قيامها بتنفيذ دويتو مع وائل كفوري، لكن لم يتم وضع اللمسات النهائية عليه وبعدها تم تسريبه لذلك لم يتم استئنافه وطرحه، وأكدت أن الدويتو الذي قدمته مع فضل شاكر من أجمل الأغاني التي قدمتها في مسيرتها الفنية.
يارا وعمرو أديب
يارا وعمرو أديب
حول مشاركتها الخيرية قالت أنها تحب المشاركة في النشاطات الخيرية وفي البداية لم تكن لديها الرغبة في إظهار ما تفعله لكن نصحوها كثيراً بالتحدث عن الأمر حتى ينجذب الجمهور للنشاطات الخيرية.
أضافت يارا أنها سعيدة باختيار الصليب الأحمر اللبناني لها بأن تكون سفيرة لهذه المؤسسة الضخمة، موضحة أن أخر نشاط قاموا به هو اليوم العالمي للتبرع بالدم الذي شارك فيه الكثيرون.
Copy URL to clipboard







منذ 4 سنوات



















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار