مصطفى الخاني وزوجته يارا
الممثل السوري مصطفى الخاني وزوجته يارا

مؤخراً انتشرت الكثير من الأخبار التي تؤكد بأن النجم السوري مصطفى الخاني انفصل عن زوجته يارا الجعفري وأنه بصدد الطلاق منها وينشغل حالياً في المعاملات الرسمية.

وبعد الكثير من القال والقيل، وبما أن الأخبار لا يمكننا أن نصنّفها إلا في خانة الشائعات، فكنا كتبنا أن مصطفى لم يحذف صور زوجته بعد من على صفحاته الشخصية على الإنترنت، وهذا الشيء كاف ليمنع كل الأخبار المتداولة، وبعد مقالنا صرّح مصطفى بأن علاقته مع زوجته يارا على أفضل ما يرام وأن لا طلاق بينهما.

ولكن تصريح يارا الأخير على صفحتها الشخصية على الفايسبوك، ولا نعرف إن كانت لها أم أن هناك من ينتحل شخصيتها، فقد كتبت مؤكدة بأنها تتوجه للطلاق من مصطفى وهدّدته أن ينهي علاقتهما الزوجية على وفاق وعدم اللجوء إلى المحاكم، وكتبت: “لا بد أنكم سمعتم أخباراً مفاجئة لكم حول انفصالي عن الشخص الذي قضيت معه ما يقارب السنتين, وبطبيعة الحال الخبر صحيح”.

هذه واحدة من الصور التي لم يحذفها مصطفى الخاني من صفحته
هذه واحدة من الصور التي لم يحذفها مصطفى الخاني من صفحته

وتابعت: “وبعد أن تجاوزت حدود الصدمة، أستطيع اليوم أن أخبركم بأنني أنا التي طلبت الانفصال عن السيد مصطفى الخاني. المهم في الأمر أنني رفعت قضية الطلاق بشكل ودي وبعد عدة محاولات سابقة كي أعطي فرصة لزواجنا ولكن دون جدوى، كان لابد من الانفصال”.

وختمت يارا: “لن أقول أكثر من ذلك الآن ولكن سأقول أن مازال أمامه فرصة للتفكير لننهي كل شيء بطريقة ودية وليس أمام القضاء”.

ولأننا بتنا في زمن السوشيل ميديا وأن تهكير الصفحات أو فتح حساباً جديداً فإن تصريح يارا ليس مؤكداً حتى الآن ولا نعلم ان كانت هي من كتبت تلك المعلومات أو أن هناك منتحلاً لشخصيتها “عم يرمي الزيت على النار”

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار