أعربت الفنانة اللبنانية يارا عن سعادتها بالهدية التي تلقتها من اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي المعروف بعشقه للصهاينة الذين قتلوا ودمروا الشعوب العربية.

الهدية عبارة عن T-shirt موقعة بإسمه، ونشرت الصورة وقالت: “بالرغم إني محرومة من حضور مبارياتو مع برشلونة في الملعب بسبب فيروس_كورونا هلأ صار فيي اختم سنة 2020 بأحلى وأفخم هدية من الأسطورة ميسي”

اقرأ: نصيحة يارا وما أهميتها؟

ومن المعروف عن يارا بأنها تتابع كرة القدم كثيرًا وتناصر دائمًا فريق “برشلونة” بسبب ميسي الذي يقود هذا الفريق ويحقق الإنتصارات له.

كلنا نذكر زيارة فريق برشلونة وبينهم ميسّي لإسرائيل العام الفائت والصور التي انتشرت له وهو يرتدي القبعة اليهودية الـ (كيباه) ويقف أمام حائط البراق أو المبكى في القدس، وكلنا يذكر أيضاً مشهد العناق واللعب بالطابة بين ميسّي وشيمون بيريز في إسرائيل وخطاب نتنياهو البغيض الذي قال فيه:
أشاهدكم دوماً، نلعب كلانا على الصعيد العالمي، لكنّ رواتبكم أعلى من راتبي. ما يجمعنا أن لدينا الأهداف نفسها. أنتم تحاولون تسجيل الأهداف في مرمى أعدائكم، ونحن أيضاً، لذا أشعر بسعادة بالغة حين تفوزون وتحققون الهدف، لكنّي أتمنى أن أحظى بنسبة 1٪ من جمهوركم ومتابعيكم حول العالم.
وقال: لديكم مليون معجب بفريق برشلونة حول العالم، لو أنّ 1٪ من المعجبين زاروا إسرائيل لانتعش اقتصادنا ولعمّ السلام العالم.

باقي التفاصيل على هذا اللينك

اقرأ: ميسي حبيب بيريز يدعم اسرائيل بمليون دولار وكريسيانو لم يخلع قميصه

لا نشكّك بوطنية يارا أبداً، بل ربّما لا تعرف بأعمال ميسي الإسرائيلية، لذا أتساءل كيف يمكنها أن تثق بلاعب يأكل أموال الناس ليملأ جيبه وجيوب القتلة في إسرائيل؟

كيف تعشق شخصاً لقّبه نتنياهو برسول السلام وباركه؟

الهدية التي تلقتها يارا من ميسي
الهدية التي تلقتها يارا من ميسي
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار