أطلت الفنانة المصرية ياسمين رئيس، على جمهورها بصورتها بدون مكياج، معلقة عليها :(الذين لا يلتفتون للتفاصيل مرتاحين بس الحقيقة فاتهم كتير، كل سنة ‏وأنتم طيبين).

بسبب هذه الصورة، سخر رواد السوشيال ميديا من ياسمين رئيس، ووصفها البعض بـ (شبه العفريته)، خصوصاً أنها ظهرت بملابس البيت وبشعر غير مهندم، وبملامح مبهوتة.

اعتادت ياسمين رئيس على الظهور بإطلالات غريبة ومظهر أغرب، ففي إحدى المهرجانات ظهرت ببجامة بيت، ومهرجان آخر بملابس على شكل سمكة البحر.

وهناك فيديو لها على موقع تداول الصور Instagram وهي على شكل رجل له شاربا وذقنا ووجه غريب ومريب، وبسبب مظهرها الغريب؛ سخر منها رامز جلال أثناء استضافته لها في برنامجه رامز مجنون جدا، حيث علق على طريقة اختيارها للملابس وشعرها، بقول إنها عطر الدراما وكولونيا الفن، وشبح الحتة.

وانتهت ياسمين رئيس من تصوير فيلمها الجديد «الحارث» من إنتاج شركة سكوب للانتاج الفني والسينمائي، ويشاركها عدد كبير من النجوم، منهم أحمد الفيشاوي وعلى الطيب وعمرو ‏عبد الجليل وباسم سمرة وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء ومحمود الليثي ورشدي الشامي ونهي عابدين وشريف البرداويلي وعارفة عبد ‏الرسول‎.‎

وتدور أحداث فيلم (الحارث) في منطقة سيوة والقاهرة، حيث أنه ينتمي لنوعية الأثارة والتشويق، وهي الأفلام المفضلة لـ ياسمين، والتي كانت أخر أعمالها بلاش تبوسني.

ياسمين رئيس
Copy URL to clipboard



منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات












منذ 4 سنوات



منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات


منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار