بعد فترة طويلة من البحث عنها، كشفت الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل ملوك الجدعنة عن أول مقابلة بين فاتن حرفوش التي تؤدي دورها الفنانة ياسمين_رئيس، وسريّة الذي يلعب دوره الفنان عمرو_سعد.

اقرأ: ياسمين رئيس اختارت لبنان رغم الأزمات!

فاتن وسرية التقيا في المول الذي تعمل فيه فاتن كعاملة نظافة، حيث رأت سريّة دون أن يراها بعدما أصبح ثرياً جدًا، وهو يمشي مع إحدى الفتيات الجميلة، فغارت بشدة، ولم يكن لها من ردة فعل سوى أنها اختبأت منه، وتهربّت حتى لا يراها في هذه الحالة.

ولم تعلم فاتن حرفوش حتى هذه اللحظة أن سريّة أمر كل رجاله بالبحث عنها، وعلم مؤخرًا أنها كانت في قسم الشرطة، وبدأ هو بالنزول إلى الشارع وسؤال الناس إذا كانوا رأوا صورتها أم ل.

فهل تتحسن الأمور بين فاتن وسريّة وتعود قصة الحب التي بينهما، أم أنها انتهت؟

نتوقع عودة قصة الحب بين فاتن وسرية، خصوصاً إنها من أشهر قصص الحب في رمضان الحالي، وتحظى باعجاب عدد كبير من المصريين.

ويشارك ياسمين رئيس في بطولة المسلسل النجوم مصطفى_شعبان، عمرو سعد، رانيا_يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال_عبد_العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

ياسمين نجمة متميزة باختلاف الشخصيات التي قدمتها، نافست مؤخرًا في السينما المصرية بفيلم لص بغداد، والذي تجاوزت إيراداته الـ 33 مليون جنيه مصري، وأيضًا فيلمها المختلف بلاش تبوسني، كما جسّدت شخصية أم كلثوم في فيلمها العالمي البحث عن أم كلثوم، بجانب بطولتها لفيلم شيخ جاكسون، وهيبتا المحاضرة الأخيرة والذي يعتبر أعلى فيلم رومانسي مصري تحقيقًا للإيرادات، تعاونت مع النجم أحمد حلمي في صنع في مصر، وانطلقت مع المخرج القدير محمد خان في أولى بطولاتها السينمائية بفيلم فتاة المصنع، قدمت ياسمين العديد من الأعمال الدرامية الناجحة مثل أنا شهيرة أنا الخائن، طرف ثالث وعرض خاص، وتنتظر حاليًا إطلاق فيلمها قمر 14 قريبًا.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار