تألقت النجمة المصرية ياسمين_صبري خلال حفل Women in Cinema الذي أقيم خلال “مهرجان كان السينمائي” بدورته الـ 75 واحتفل بدور المرأة في السينما بالتعاون مع إدارة مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

حضرت ياسمين المهرجان ممثلةً علامة “كارتير”، وأطلت بابتسامة عريضة عقب طلاقها، وخطفت الأضواء بكياستها المعهودة ورقي إطلالتها حيث تزينت بمجوهرات “كاتير” التي هي سفيرتها، وأول شخصية عربي كانت قد اختارته هذه الماركة العريقة لتكون وجهاً لها.

اقرأ: هواية ياسمين صبري المفضلة

كما ارتدت فستاناً أبيض لامع حمل توقيع المصمم اللبناني رامي القاضي. وكعادتها فقد حصدت ياسمين صبري إعجاب الحضور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي وتحولت إلى حديث الصحافة العربية والعالمية التي غطّت المهرجان، كما ضجت صفحات الموضة بفيديوهات وصور حصرية لها من الحفل.

اقرأ: أبو هشيمة بأول ظهور بعد انفصاله عن ياسمين صبري – صورة

وكانت انفصلت عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بعد زواج دام لسنتين، ولم تُعرف أسباب الطلاق حتى اللحظة، أي أنهما لم ينشرا غسيل بعضهما على السوشيال ميديا.

اقرأ: غضب والد ياسمين صبري بعد طلاقها

وافادت مصادر مقربة من الطرفين، أن الانفصال تم بشكل رسمي وأن الثنائي اتفقا على أن يتم الطلاق في إطار من التوافق والتراضي بين الطرفين على أن يحتفظ كل طرف بالود والاحترام بالنسبة للطرف الأخر.

وأكدت المصادر أيضاً أن العلاقة بين الطرفين شهدت حالة من الفتور خلال الفترة الأخيرة، خصوصاً وأن كل طرف قام بحذف الصور التي تجمعه بالآخر عبر حسابات السوشيال ميديا.

ياسمين صبري مبتسمة بعد الطلاق
ياسمين صبري مبتسمة بعد الطلاق
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار