في شهر نيسان/ أبريل 2020، أعلن رجل الأعمال المصري أحمد_أبو_هشيمة، عقد قرانه على الفنانة المصرية ياسمين_صبري، واحتفل الثنائي بحضور عدد قليل من أسرة كل منهما.

أحمد ابو هشيمة: ياسمين أصبحت زوجتي لكن الفرح في سبتمبر- خاص

ياسمين وأبو هشيمة منذ زواجهما ينشران صوراً لهما معًا وباستمرار، ويعتبران حتى الآن الثنائي الأكثر شهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بعد زواج ياسمين من أحمد، لاحظنا عليها عدة تغيرات، أولها إنها أصبحت تشبه أحمد شكلاً، وهو ما تحدثنا عنه تفصيلياً في تحقيق نشرناه وأوضحنا به سبب الشبه الكبير الذي يجمع الأزواج في بعض الأحيان.

اقرأ: ياسمين صبري وأبو هشيمة نسخة واحدة وماذا يقول العلم؟!

كما لاحظنا مؤخراً أيضًا، أن زواجها من أحمد غير من انشطتها الاجتماعية وطريقة تفكيرها التي باتت أنضج، والآن لم تعد اهتمامات ياسمين مقتصرة على نشر صور تبدو فيها جميلة أو تمارس التمارين الرياضية في الجيم، بل اصبحت تهتم الآن بالقضايا الانسانية وبدأت تساعد المحتاجين على أرض الواقع وتجري تحركات سريعة تؤكد إنها زصبحت سيدة مجتمع من الطراز الرفيع.

اقرأ: ياسمين صبري وتصرف انساني يُخرس المتربصين!

تحولت ياسمين وزصبحت تستحق لقب حرم أبو هشيمة، واستطاعت أن تستغل منصب زوجها جيداً، لتصبح مثله ونسخة عنه، سيدة أعمال تمارس مهامها بتركيز كبير.

اقرأ: ياسمين صبري تستكمل انجازها الإنساني وتلتقي بالحاجة نعمات

على سبيل المثال لا الحصر، قدمت ياسمين عملين انسانيين للمجتمع المصري، أولهما تكفلها بمساعدة الحاجة نعمات البائعة المتجولة التي تضررت من سقوط الأمطار في مصر، وثانيهما زيارتها لمستشفى سرطان الأطفال وتقديم الدعم للأطفال المرضى وأهاليهم.

اقرأ: ياسمين صبري تستمر في أنشطتها الإنسانية – صور

من نراها الآن ليست ياسمين صبري التي كنا نعرفها قبل الزواج، بل هي حرم السيد أبو هشيمة، التي رفعت رأس زوجها واصبحت خير زوجة له، وتشرفه في جميع ما تفعل.

براڤو ياسمين، وعلى أمل أن نرى الكثير من نشاطاتك الاجتماعية، التي قدمتك لنا كسيدة مجتمع ماهرة، وليس ممثلة هذه المرة.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار