بعدما انتشرت تصريحات منسوبة للفنانة المصرية ياسمين_صبري، تفيد بإن مسلسلها المقبل من تأليفها وكتابتها، نفت ياسمين تلك المعلومة مؤكدة إن تصريحاتها فُهمت بشكل خاطئ.

اوضحت ياسمين الأمور قائلة:

(تنبية، تصريحات ياسمين صبري بخصوص مسلسلها القادم لم تُنقل بالشكل الصحيح، المسلسل فكرة ياسمين صبري وكتابة المؤلف محمد عبد المعطي، وكل الأخبار التي يتم تداولها أنه من كتابتها هي أخبار مغلوطة وغير دقيقة).

اقرأ: ياسمين صبري وأبو هشيمة نسخة واحدة وماذا يقول العلم؟!

كانت ياسمين ردت خلال لقائها مع مجلة Harper’s Bazaar Arabia عن انتقادات الجمهور لها بشكل مستمر.

وقالت: أصبحت أصدق كل ما يقال عني بأني فتاة جميلة ومحظوظة دون أي موهبة تذكر، وهذا أثر على اختياراتي في الأعمال التي قدمتها واخترتها دون عناية وتركيز في التفاصيل اقتناعا مني أن الجمهور سيتابعني على أي حال، وأحاول تغيير هذه الحقيقة لأمر إيجابي.

وأضافت: أنا فنانة أتمتع بموهبة التمثيل لكني لم أجد نصا جيدا، وهذا سبب غيابي عن رمضان الماضي 2021، لذلك قررت أن يكون مشروعي الدرامي في رمضان 2022 من تأليفي، وأعمل على تأليف وكتابة النص مع مجموعة من المؤلفين منذ شهر مايو.

اقرأ: ياسمين صبري وتصرف انساني يُخرس المتربصين!

وتعقد الفنانة ياسمين صبري، جلسات عمل مكثفة مع المؤلف محمد عبد المعطى للوقوف على الملامح النهائية لشخصية ليال التي من المقرر أن تجسدها فى مسلسلها الجديد (حلم ليال)، المقرر عرضه فى رمضان المقبل.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار