ياسمين صبري حديث الجميع في رمضان بعد عقد قرانها على رجل الأعمال الشاب أحمد أبو هشيمة.

وتلعب دور البطولة في مسلسل (فرصة ثانية) والذي للأسف لم يلاقِ النجاح المطلوب بسبب مخرج متطفل على الدراما وقصة ممجوجة.

وما حدث الآن أنها أعلنت لليوم السابع أن برنامج “رامز مجنون رسمي” اجتزأ كلامها عن السيد أحمد أبوهشيمة خلال إستضافتها فيه، إذ بانت في الحلقة تقول أنها تحبه لأنه يُضحكها “بيضكني”.

جاء هذا حين سألتها المذيعة اليمنية أروى عما تحبه في زوجها أحمد، هذا عدا عن المونتاج الذي لحق بإجابتها حول نبيلة عبيد فبدت تقول: “مين دي؟”.

وفي حديثها مع “اليوم السابع”، قالت ياسمين:

“حلقة رامز شفتها زيي زي الجمهور وفي حاجة تفاجأت منها جداً ولغاية دلوقتي مش لقيالها أي تفسير، إن أنا لما إتسألت السؤال أنا بحب بـ أحمد جدعنته ولا وسامته، الحقيقة إني أنا جاوبت قلت أنا بحب فيه كل حاجة، إنو ناجح واثق من نفسه طموح وشخصيته قوية”.

وأضافت ياسمين بإستغراب في فيديو “أنا حتى قلت إنه من وجهت نظري سيد الرجالة، وإن إحنا منتمرن مع بعض في الجيم وفي حاجات كتير بينا مشتركة، وإن هو بيضحكني”، وتابعت: “تفاجأت في الحلقة وأنا بتفرج إن رامز والبرنامج قرر ياخد الجزء الأخير بس من إجابتي فـ أنا إستغربت جداً، مفهمتش إيه الفكرة إني إجابتي تتقص، دي حاجة دايقتني لأني ماكنتش بتوقع كده من رامز”.

وخلال عرض حلقة الليلة من برنامج “رامز مجنون رسمي”، عرضت أروى صورة ياسمين صبري على نبيلة عبيد التي أجابت بدورها “مين دي؟”، وقد تداول عدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي الفيديو.

View this post on Instagram

جزء من حواري مع اليوم السابع.

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

Copy URL to clipboard























منذ 4 سنوات



شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار