علقت الفنانة المصرية ياسمين صبري، على واقعة تقدم إحدى السيدات المصريات، بدعوى خلع من زوجها، بسبب إصراره على تحويلها إلى نسخة من نجمته المفضلة ياسمين صبري، وتقليدها في ملابسها وطريقة حديثها وحركاتها.

قالت صبري: (أنا بحب الستات جداً وبنحاز ليهم ودايماً بيزعجني أن نساء الشرق الاوسط يصنفوا كدرجة ثانية).

تابعت قائلة: (عندنا قرأت الخبر إستشعرت أن هذه القضية تلمسني بشكل شخصي جداً وإن الست دي قوية جداً لانها وقفت ضد طلب زوجها وأصرت على الطلاق وعندما رفض اقدمت على طلب الخلع وهي نموذج للمرأة القوية تدرك اللحظة الفارقة التي تخبر زوجها فيه ENOUGH IS ENOUGH).

اضافت في مداخلة هاتفية عبر برنامج (كلمة أخيرة) الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة (ON)؟ أن كثير من الفتيات في العشرينيات من أعمارهن ولازالت الحياة طويلة أمامهن قد تتعرضن لتجريح من شرائح كثيرة من الرجال حتى من ذويهم ويعتبرن ذلك من بواعث القوة عبر (الصمت)، وهذا خطأ واضح وكبير، داعية الجميع أن يحتذي حذو السيدة صاحبة الواقعه القوية التي تدرك قيمتها جيداً مؤكدة أن الجمال نسبي وكل ست لها بصمة ومشددة على أن المرأة تستحق كل الحب والإحترام والدعم.

كانت الزوجة الشابة أثبتت في عريضة دعوى طلب الطلاق خلعًا، أن زوجها اقترح عليها أن يمنحها كل ما يلزمها من مال لإجراء جراحة تجميل تجعلها قريبة الشبة من ياسمين صبري، وأضافت: (قالي أنا هديكى فلوس وتروحى لدكتور التجميل، تعملى عملية عشان أعرف أعيش معاكى ونبقى كويسين، وياريت تبقي شبه ياسمين صبري، وأنا أوعدك إنى مش هبعد عنك خالص).

Copy URL to clipboard
















منذ 4 سنوات








منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار