بشكل مفاجئ، ألغت الفنانة المصرية ياسمين_عبد_العزيز، متابعتها لزوجها الفنان أحمد_العوضي، وذلك بعد ساعات قليلة من اعلانها عن مرضها.

ورغم الغاء ياسمين متابعة العوضي، إلا أنه لا يزال يتابعها، ويبدو أن ياسمين غاضبة من العوضي لأمر ما جعلها تفعل ذلك التصرف!

العوضي يمارس حياته بشكل طبيعي، وكان نشر صورة له مع رجل لبناني خلال تواجده في جينيف في سويسرا، ويبدو أنه يرافق ياسمين هناك في رحلة علاجية.

ياسمين كانت اعلنت البارحة، عن مرورها بأزمة صحية، لكنها لم تعلن التفاصيل، مما اثار قلق جمهورها، خصوصاً إنها مرت العام الماضي بأزمة صحية شديدة.

كانت ياسمين تعرضت لأزمة صحية كبرى عام ٢٠٢١، وروت تفاصيلها قائلة:

(كان عندي اكياس شوكولاتة على المبيض، وشلتها قبل كده خمس مرات، وكان المفروض المرة دي كمان هتكون العملية سهلة وبسيطة زي كل مرة).

تابعت: (حصل خطأ طبي، والقولون اتخرم وجالي تسمم في الدم، وكنت بموت، والدكاترة قالوا لو مادخلتش كمان ساعة تعمل العملية خلاص هتموت).

اضافت: (وانا داخلة قولت لاخويا الكبير خلي بالك من ياسمين وسيف ولادي).

استكملت باكية: (انا كنت في شبه غيبوبة ومش فاكرة حاجة، ماكنتش بتكلم ولا باكل ولا بقعد ولا بمشي).

اقرأ: خطأ طبي كاد يقتل ياسمين عبد العزيز

اضافت: (طلعوني من العملية على العناية المركزة، خراطيم من مناخيري ومن بقي ومن كل حتة وخسيت ١٥ كيلو وكنت واحدة تانية شبه المومياء).

لم تتمالك دموعها وقالت: (يوم عرفة الناس كلها دعت لي، والدعاء كان من نصيبي، انا كنت بموت، لكن بعد اليوم ده بقيت بني ادمه تانية، طلعت من العناية المركزة وبقيت في اوضة عادية وكنت بقدر اتكلم وردت فيا الروح بعد ما كنت بموت).

تابعت: (ببص كده لاقيت معدتي برا وامعائي برا، اتعاملت مع الموضوع وتقبلته).

ودخلت ياسمين عبدالعزيز المستشفى في 11 يوليو الماضي، من أجل إجراء عملية جراحية، وفي 17 يوليو، كتب الفنان أحمد العوضي، عبر صفحته بموقع “فيسبوك”: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها”.

وأعلن العوضي خروج زوجته من العناية المركزة في 21 يوليو الماضي، وفي 10 أغسطس غادرت ياسمين عبد العزيز، مطار القاهرة الدولي بشكل مفاجئ، متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف؛ لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية.

إقرأ: ياسمين عبد العزيز وضعت المساحيق لمرة نادرة! – صورة

وفي يوم 10 سبتمبر الماضي، وجهت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، رسالة لجمهورها لأول مرة منذ تعرضها لأزمة صحية، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وكشفت عن تعافيها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار