تستمر قناة (CBC)، في الترويج لحلقة الفنانة المصرية ياسمين_عبد_العزيز مع المذيعة منى_الشاذلي في برنامجها (معكم).

تعرض القناة باستمرار الاعلانات الترويجية للحلقة والتي ظهرت ياسمين فيها لأول مرة بعد تعافيها من أزمتها الصحية، كما رافقها في الحلقة زوجها الفنان أحمد_العوضي.

قالت عن أزمتها ومرضها: ”أنا ست فرفوشة واللي حصل حصل“، ليرد عليها زوجها أحمد العوضي: ”رجعت أهي وحش الكون“، وهو الوصف الشهير الذي كان يطلقه عليها أثناء بطولتهما المشتركة لمسلسل ”اللي مالوش كبير“، الذي عُرض في رمضان الماضي.

اقرأ: اليسا كيف ساعدت ياسمين عبد العزيز خلال مرضها؟

لترد لياسمين: “ياخويا قعدت تقولي وحش الكون وكنت هسيب الكون كله وأروح“.

وأضافت ياسمين عبدالعزيز: “أحمد كان عاوز الناس تدعيلي، هو أنقذني، وده مش تمثيل، كل يوم كان نايم على الكنبة“.

وقال أحمد العوضي، خلال برومو البرنامج: “طول الوقت بنتخانق ليه نعمل في بعض كده، نص كلامها الناحية التانية ومش بشوفه”.

وعن فترة مرض ياسمين عبد العزيز، قال: “أنا كنت محطم، لما شريك حياتك تبقى أنت عاجز أنك تساعده، ممكن يبقى فيه تنشنة، أول مرة أتخيل إني اتحط في الموقف ده”.

وكشفت ياسمين خلال الحلقة عن تفاصيل فترة مرضها والعمليات الجراحية التي خضعت لها، وتفاصيل أخرى لم يتم التطرق لها سابقًا، لتنهار من البكاء أثناء الحديث عنها في البرنامج.

ووثق برومو الحلقة مقتطفات من تصريحات ياسمين عبدالعزيز، حول أزمتها الصحية، وقالت: ”أنا كنت بموت.. التربي باعتلي رسالة بيجهزولي التربة“، وروت كيفية تعرضها لصدمة شديدة.

كما تحدثت عن حال زوجها أحمد العوضي، أثناء مرضها، وقالت إنه كان يبكي بشدة، وتحدثت عن التفاصيل الطبية الخاصة بحالتها الصحية في تلك الفترة.

وبينت ياسمين عبدالعزيز، أنها أوصت شقيقها الأكبر بالاعتناء بأبنائها بعد اقترابها من الموت، وقالت إنها لا تستطيع تصديق أنها متواجدة في برنامج وتتحدث في هذا الموضوع، بعدما كانت على بعد خطوات من الموت. وتحدثت أيضًا في الحلقة عن رحلة تعافيها وإصرارها على استرداد عافيتها والعودة لمصر، بعد رحلتها العلاجية، وهي بكامل صحتها.

ووثق برومو الحلقة أيضًا، عدة لقطات لياسمين عبد العزيز، وهي تغني وترقص وتحتفل بعودتها وبشفائها، وذلك بعد أشهر من أزمتها الصحية.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار