يبدو أن الغرور تملك الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، وسيطرت حالة من التخبط عليها، جعلت (الأنا) تزداد في داخلها لدرجة أنها قللت من قيمة وقامة نجوم كبار على الساحة معتبرة أنها أفضل من الجميع.

ياسمين عبد العزيز وبطل هربانة منها مصطفى خاطر

ياسمين وخلال جلسة صحافية عقدتها في مقر آخر أيام تصوير مسلسلها الجديد (هربانة منها)، أدلت بتصريحات كثيرة، واعتبرت نفسها (رقم واحد) والأنجح من بين كل الأعمال المعروضة خلال شهر رمضان.

لم تتوقف تصريحات ياسمين عند هذا الحد، بل اعتبرت أن مقياس نجاح مسلسلها هو أنها الأعلى أجراً بين كل النجوم والنجمات، فقالت حرفياً: “أنا الأعلى أجر في الستات والرجالة، وأنا رقم واحد”.

ياسمين عبد العزيز خلال احتفالية انتهاء تصوير مسلسلها الجديد

ياسمين اعتبرت بتلك التصريحات، أن أجرها أعلى من غادة عبد الرازق، ويسرا، ونيللي كريم وزينة وعمرو يوسف وحتى الزعيم عادل إمام، وكلهم نجوم رمضان منذ سنوات طويلة في حين أنها تقدم مسلسلاً للمرة الأولى في السباق الرمضاني.

أخطأت ياسمين أيضاً خلال تصريحاتها المتخبطة، بحق النجم المصري تامر حسني، ورفضت الحديث عن المسلسل الذي كان سيجمع بينهما قائلة: “أنا ما بحبش أبص ورايا، أنا ببص قدامي وأنا دلوقتي ناجحة ومكتسحة”، رغم أن تامر ومنذ انتهاء مشروعه مع ياسمين، لم يخطئ بحقها مرة واحدة، ولم يطلق أي تصريح ضدها، بل يتصرف دائماً بأدب فائض، كعادته الدائمة مع جميع زملائه وزميلاته.

ياسمين عبد العزيز ومصطفى خاطر

لا ندري ما أصاب ياسمين عبد العزيز، خصوصاً وأن مسلسلها وإن كانت بعض حلقاته جيدة، إلا أن هناك كثيراً من الأعمال الأخرى تفوقت عليه!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار