نشرت النجمة المصرية ياسمين_عبد_العزيز صورتيْن جمعتها مع فريق عمل مسلسلها الجديد (مالوش كبير)، والذي بدأت الاستعداد لتصويره، لكي يلحق السباق الرمضاني المقبل.

فريق العمل احتفل بعيد ميلادها الذي صادف منذ يوميْن تقريبًا، وقطعوا معها قالب الحلوى الذي وُضعت عليه صورته.

زوجها الممثل المصري أحمد العوضي حضر الحفل أيضًا ووقف خلف زوجته سعيدًا يحتفل به كما البقيّة.

أصبحت تبلغ الآن ٤١ عامًا، لكنها لا تزال تبدو كفتيات العشرين، لأنها لم تلجأ للجراحات التجميلية ولا تضع الكثير من المساحيق، كما تمارس الرياضة باستمرار.

إقرأ: ياسمين عبد العزيز تعجبنا بعصر البوتوكس!

أما عن تفاصيل عملها الجديد، فتتعاون به مع الكاتب المصري عمرو محمود_ياسين الذي كتبَ لها أيضًا مسلسلها المنصرم (ونحب تاني ليه)، الذي نال نسبة مشاهدة جيدة برمضان الماضي.

يقف زوجها أمامها ليقاسمها البطولة هذه المرة.

إقرأ: معجزة حدثت مع أمل حجازي ونضال الأحمدية!

قال محمود لبرنامج (ET بالعربي): (هذا العمل تعاون بيني وبين مصطفى فكري، وهناك مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم ياسمين عبد العزيز وبطولة عدد كبير من النجوم أحمد العوضي وغيره، وأعتقد أنه عمل مختلف عن العام الماضي).

تابع: (مسلسل اجتماعي تشويقي وأكشن في نفس الوقت، وأحيانا هناك مشاهد لايت.. اللحظة الدرامية نفسها التي تفرض نوعية المشهد بحال كان اجتماعيًا او تشويقيًا، مثلما يحدث في حياتنا ان شاء الله نقدّم عملًا مختلفًا ومميزًا يحقق نجاحَ العمل الماضي ولدينا منافسين لكنّنا لدينا نجوم على قدر عال ونتمنى التوفيق لنا ولغيرنا).

إقرأ: توقعات ميشال حايك كم يقبض وكيف يغش الناس؟

أضاف محمود: (ليس أول تعاون يحدث بين أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، تعاونوا قبل بمسلسل سابق، إنّما هذا أول تعاون بعد زواجهما، وبالنسبة لي هذه التجربة مثيرة جداً ودمها خفيف ولذيذ، ولسنا متأثرين سلبًا بفكرة زوجين يمثلان بوجه بعضهما بقدر ما نطمح لأنّ نؤثر بشكل إيجابي، وما يميز أحمد وياسمين كممثليْن امتلاكهما لشغفٍ كبير بمهنة التمثيل، واهتمامهما كثيرًا بعملهما).

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وفريق عمل مسلسلها
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وفريق عمل مسلسلها الجديد وزوجها خلفها
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار