قالت الفنانة الجزائرية ياسمين نيار إن أحد الأشخاص في مصر نشر فيديو على اليوتيوب وتحدث على زوجها السابق المنتج المصري محمد السبكي وأن الممثلة المصرية غادة_عبد_الرازق تعدت عليها بالضرب وإنها متحولة جنسياً، وقالت نيار إنها ستلجأ الى القضاء لمحاسبة كل من يحاول تشويه صورتها واستغلال اسمها حتى يحقق نسبة مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ: ياسمين نيار تبكي: تشردنا بعدما قتل شقيقي والدتي – وثيقة

ياسمين قالت إن محمد السبكي وبعد أن نفى إرتباطه بها في الفترة الماضية بعقد زواج تبين لاحقاً أنه مزور، عاد ليتواصل معها وطلب منها الحضور إلى مصر وحجز لها تذكرة الطائرة وقد احتفظت بكل هذه التفاصيل لاثبات زواجها منه وسعيه لاحضارها مجدداً إلى القاهرة .

وأشارت نيار إلى أن التسجيلات الجديدة التي تملكها تؤكد أن محمد السبكي هو من يسعى وراءها ويقدم كل الاغراءات كي تعود إلى منزله في مصر.

اقرأ: معجزة حدثت مع أمل حجازي ونضال الأحمدية – فيديو

وقالت: “لو لم أقع في أزمة مع الملحن المصري عصام كاريكا لما كنت تعرفت إلى السبكي ودخلت بكل هذه الأزمات التي لا أنتمي أساساً الى عالمها والأنكى أن القرارات التي صدرت في دعوى كاريكا لم تنصفني وضاعت حقوقي المالية تماماً”

نيار أوضحت أن من نشر الفيديو المشبوه على اليوتيوب اتهمها بتصوير أفلام إباحية وهي ناحية لن تسكت عنها أبداً وستأخذ حقها منه بالقانون وستكشف من يقف خلف هذه الحملة المريبة عليها عبر القضاء المصري والسويسري في آن واحد”

اقرأ: توقعات ميشال حايك كم يقبض وكيف يغش الناس – فيديو

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار