أنجبت خبيرة التجميل السورية لمى الرهونجي إبنها الأول من الممثل السوري يزن السيد في إحدى مستشفيات الشام.

وثقت لمى كل اللحظات بعدد من الفيديوهات، وظهر يزن يبكي حين حمل مولوده آدم، لكنه لم يسلم من تعليقات البعض خصوصًا هؤلاء الذين يسخرون من مشاعر النجوم إن كانت إيجابية أم سلبية، والذين يحقدون على من هم أهم منهم.

اقرأ: زوجة يزن السيد حامل ولا تثق بزوجها! – صورة

لم يحترموا مشاعر الأبوة الذي يعيشها للمرة الثاني بعد ابنه “يعرب” منزواجه الأول، وقالوا إن الرجال لا يبكون، وهذه المقولة تناقلت بين جيل وآخر حتى صدّقها البعض.

نسأل هؤلاء الفئة من الناس.. أليس الرجل إنسانًا وله مشاعر وموقف وإنسانية؟

اقرأ: أيمن رضا يدافع عن أيمن زيدان: من هذا يزن السيد؟

يرى بعض الرجال أن البكاء ليس من شيم الرجال وأنه يجب على الرجل أن يكون قويًا وغليظًا ولا يعرف البكاء أبدًا مهما كان الأمر صعبًا عليه وبالتالي فإنه محرمًا وممنوعًا عليه أن يبكى مطلقًا.

متى يبكي الرجال؟

1- عندما يفقد شخصًا عزيزًا عليه

من أهم الأوقات التى يبكي فيها الرجل هو عندما يفقد شخصًا عزيزًا عليه سواء كان الأب أو الأم أو الأبن أو الأخ أو الصديق أو غيرهم، فبعض الرجال قد يعبرون عن حزنهم في هذا الموقف من خلال البكاء

2- عندما يتعرض للظلم

إذا تعرض الرجل إلى ظلم شديد ولم يتمكن من الدفاع عن نفسه أو إظهار الحقيقة فهذا من أكثر الأسباب لبكاء الرجل حيث أن الظلم هو أسوأ شعور قد يشعر به أي شخص خصوصًا إذا كان غير قادرًا على رفع هذا الظلم عن نفسه أو إظهار الحقيقة مثلًا ولذلك فنجد أن بعض الرجال أيضًا يعبرون عن مشاعرهم بالبكاء عند الشعور بالظلم

3- نتيجة ضغوط الحياة

حيث أنه هناك مقولة تقول “إذا بكى الرجال فاعلم أن الهموم فاقت قمم الجبال”.. المقولة صحيحة حيث انه عندما يتعرض الرجل إلى ضغط الحياة وتتزايد الضغوط عليه سواء من المنزل أو أمر الأسرة والعائلة أو كان ذلك بخصوص العمل فهو لا يجد متنفسًا ينفس به عن نفسه سوى من خلال البكاء في معظم الأحيان.

4- حين يرزق بمولود جديد

يزن السيد يبكي
يزن السيد يبكي
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار