حضرت النجمتان يسرا، وليلى علوي، والمخرجة إيناس الدغيدي احتفالية مصفف الشعر الشهير محمد الصغير، والتي اقيمت في أحد الفنادق المطلة على النيل.

حصد محمد الصغير جائزة King And Pioneer Of Hair And Beauty From Egypt العالمية في مجال تصفيف الشعر كأفضل مصمم شعر عالمي له بصماته الواضحة في المجال، وذلك خلال التقييم الذي نظمته شركة أمريكية، لأول مرة في الرابع والعشرين من فبراير في هوليوود، وتنافس على الجائزة إلى جانب محمد الصغير مصففا شعر من إيران، والمكسيك، وهي الجائزة التي اعتبرها الصغير من أفضل الجوائز التي حصل عليها خلال مشواره المهني.

يعد محمد الصغير واحداً من أهم عشرة مصففي شعر في العالم، وهو عضو في مؤسسة Haute Coiffure Francaise المسؤولة عن وضع القواعد الموسمية للموضة في عالم الشعر والتجميل، كذلك يشارك الصغير في نادى Club 50 في باريس والذي يضم أهم مصففي الشعر الذين يقررون قواعد صناعة موضة الشعر في العالم.

ولأن عالم الموضة والجمال في تغير مستمر، أسس محمد الصغير (أكاديمية الصغير)، لتكون مركزاً تعليمياً للعاملين على يد خبراء أجانب، لتدريبهم على تقديم أحدث الصيحات العالمية في عالم تصفيف الشعر، والعناية به، وألوان الصبغات، وتقليم الأظافر وذلك من أجل اخراج جيل جديد قادر على تقديم أفضل خدمة للعملاء من خلال 27 فرع في أنحاء مصر تحمل جميعاً اسم (محمد الصغير).

محمد الصغير
إيناس الدغيدي
يسرا وليلى علوي
يسرا والصغير
يسرا وليلى علوي
يسرا وليلى علوي
ليلى علوي
يسرا والصغير
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار