يوسف الخال اختفى من ثلاث سنوات
يوسف الخال اختفى من ثلاث سنوات

منذ العام 2015 قدم يوسف الخال بطولة (تشيللو) مع نادين نسيب نجيم وتيم حسن واختفى.

لا.. صرخ الزملاء.. يوسف قدم في العام 2016 مسلسللاً من إنتاج مروان حداد.. وسألتهم ما سام المسلسل وصمتوا جميعهم.. واحداً منهم لم يتذكر وحين دخلت الجوجل لم أجد معلومات سوى تصريح لمروان حداد يقول فيه أن يوسف الخال سيعود إلى الشاشة بعد باب ادريس من خلال مسلسل (دعاء الكروان)! والعمل (دعاء الكروان فشل فشلاً ذريعاً في حال تم عرضهِ وكان يوسف شارك ببطولة سمرقند بدور عمر الخيام في صيف (رمضان 2016) ثم اختفى.

اقرأ” عابد فهد ويوسف الخال خيال صحرا في سمرقند والجاريات..

سنتان لم نرَ خلالها يوسف الخال، لا في فيلم سينمائي، ولا في مسلسل تلفزيوني وقبلهما لم يكن سمرقند بطولة مطلقة ليوسف وكان دوره هشاً.

أين هو الآن.. من خلال نشاطاته على السوشيال ميديا يبدو شاعراً وناقداً وسياسياً ومعه حق في كل ما يقوله لكن البطل السوري سحب البساط من تحت قدمي الممثل الجميل الذي كان اكتسب وزناً العام الماضي ما جعله يبدو أقل وسامة..

هذا آخر ما كتبه يوسف الخال عن حال لبنان لكنه غائب كثيراً ولا أرى في غيابه صدفةً ولا براءة!

يوسف الخال اختفى من ثلاث سنوات
يوسف الخال اختفى من ثلاث سنوات

View this post on Instagram

– أنا.. بموت عليك بموت عليك بحبك بجنون يسلملي قلبك شو حنون?❤ . #نادين_نسيب_نجيم #يوسف_الخال #ياسمين_آدم #مسلسل_تشيللو @nadine.nassib.njeim #nadinenassibnjeim #nnn #BestArabActress #BestLebaneseActress #نادين_نسيب_نجيم #نادين_نجيم #ملكة_الدراما_العربية #ملكة_الشاشة_العربية #أفضل_ممثلة_عربية #أفضل_ممثلة_لبنانية #لو #عشق_النساء #تشيللو #سمرا #نص_يوم #الهيبة #مسلسل_طريق #أميرة_بو_مصلح #طريق #خمسة_ونص #رمضان_٢٠١٩ #رمضان٢٠١٩ #مسلسل_خمسة_ونص #نادين_نسيب_نجيم_ملكة_الشاشة #نادين_نسيب_نجيم_فخر_الدراما_العربية #الجيش_الندوني #الفانز_الندوني

A post shared by sireen NNN (@sireen_nnn) on

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار