حل الثنائي اللبناني يوسف_الخال وزوجته نيكول_سابا، ضيفين على برنامج “جعفر توك” عبر شاشة DW.

وجهت نيكول سابا سؤالاً لزوجها يوسف الخال عن سبب حبه لها، فقالت: “ليش بتحبني يلا بسرعة بسرعة”، ليرد عليها الأخير بقوله: “أحبك لأن بك جميع العناصر التي تنقصني”.

ويبدو أن نيكول سابا أعجبت برد زوجها فعقبت بقولها: “يا رب دخيلك”.

كما تحدث الخال عن أكثر موقف فعلته نيكول وأسعده، وقال إنه موقف يعود إلى سنوات طويلة قبل زواجهما حينما تعرض لحادث واسرعت لتزوره في المستشفى وحينها رأي في عينيها شدة حبها له.

أما عن أكثر موقف أغضبه، فقال أنه غضب منها كثيراً حينما نفذت به مقلباً، خلال استضافتها ببرنامج هاني_رمزي.

اقرأ: معجزة حدثت مع أمل حجازي ونضال الأحمدية – فيديو

اقرأ: توقعات ميشال حايك كم يقبض وكيف يغش الناس – فيديو

لدى نيكول سابا ويوسف الخال طفلة وحيدة تدى “نيكول جونيور” وقد رزقا بها عام 2013، ويحرص الثنائي على عدم عرض صورها عبر الأضواء والسوشيال ميديا، بينما كانت قد تسربت صورة للطفلة سابقة وظهرت فيها بأنها نسخة عن والدتها الفنانة نيكول سابا.

قصة حب نيكول ويوسف:

صدفة جمعت بين الفنانة اللبنانية نيكول سابا وزوجها الفنان يوسف الخال، أثناء عملها في فرقة الفور كاتس، وبدأ الثنائي ينجذبان لبعضهما البعض، إلى أن أُتيح لها العمل مع الزعيم عادل إمام، في فيلم “التجربة الدنماركية”، ما جعلها تترك “يوسف” 6 سنوات، من 2002 حتى 2008، بسبب معارضته العمل ما جعلها تمكث في مصر فترة كبيرة.

في فترة الغياب ارتبط يوسف الخال، بفتاة أخرى واحتفل بخطوبته عليها، الأمر الذي أحزن نيكول سابا، فعلقت على ذلك بالقول إنه “كان لديها إحساس بالخسارة”.

الحب الذي جمع الثنائي، مر بمراحل عدة من الفراق واللقاء طوال فترة عشر سنوات قبل أن يتكلل بالزواج الذي أقدما عليه بعد أن شعر كل منهما أن حياته لا تكتمل من دون الآخر، فتعاهدا على ألا يفرقهما إنسان.

وتحدث يوسف الخال، عن علاقته بنيكول سابا، والتي ترجع إلى عام 1999، خلال برنامج “حكايتي مع الزمان”، تقديم الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة، ، حيث لفتت نظره لأول مرة من خلال إحدى كليباتها مع فرقة الـ”فور كاتس”، وقال لأحد أصدقائه “كيف أجدها؟ أريد أن أتكلم معها”.

أما نيكول سابا، فقالت عن بداية علاقتهما “بنفس الفترة كنت أيضا أبحث عنه، وركزت معه”، ثم التقوا بعد ذلك بـ10 أيام في أحد الأماكن بالصدفة، وعندها بدأت الحكاية.

وعند سؤال منى أبو حمزة، لنيكول سابا، عن كيفية تقدم يوسف الخال، لطلب الزواج بها؟ ردت “نيكول”، بعفوية ورومانسية، أن يوسف الخال طلب يدها عندما كانا في حفلة مع مجموعة من الأصدقاء، حيث قام “يوسف” بحملها والقفز معها في حمام السباحة، وقال لها “تتزوجيني؟”، وكانت ردت فعلها أنها لم تصدقه.

وكانت “نيكول”، أكدت أنها تعرضت لموقف صعب خلال حفل زفافها، حيث تعرض والدها لغيبوبة، أسفرت عن دخوله المستشفى، ما دفعها للركوض إليه هي وزوجها بفستان الزفاف.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار