أحلام تحارب دائما المواهب الجزائرية هذاما لمح له نجم برنامج أراب أيدول ومقدم برنامج (ناس Dz) الإعلامي الجزائري، ماليك سليماني أجراد، الذي تكلم عن فترة تواجده كمتسابق في برنامج (أراب ايدول) حيث قال بأن حكاية أحلام معه كانت مجرد تسويق لمصلحتها على حساب الجزائر، مضيفا بأنه تعرض للضغط من طرفها، عندما وجدت أنه يتقدم بسرعة في البرنامج، ويقترب من المراحل النهائية.

أما بخصوص مشكلة النجمة الجزائرية كاميليا ورد مع أحلام، قال بأنها مجرد لعبة خططت لها أحلام، ووقعت ضحيتها كاميليا، التي أخطأت عندما ردت عليها، لأن هذا ما كانت تريده أحلام لطردها من البرنامج.

أما بخصوص النجم اللبناني وائل كفوري، قال بأنه من أعزالنجوم على قلبه لأنه كان نعم الرفيق له في البرنامج وكان يسأل عنه دوماً.

من جهة أخرى هنأت الفنانة الجزائرية سهيلة بن لشهب زميلها أجراد على إطلاقه أخر عمل فني له (حكايتي معاك)، حيث نشرت على حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي (تويتر) الفيديو كليب وكتبت تعليقا جاء فيه: (ألف مبروك خويا يوبا عمل متكامل من كل النواحي برافو).

نذكر بأن نجم أراب أيدول الجزائري أجراد يوغرطة طرح مؤخرًا فيديو كليب يحمل عنوان (حكايتي معاك) الأغنية من كلمات وألحان عبدو سعود وإخراج رفيق فاسي.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار