وقعت مجزرة لاس فيغاس على يد ستيفن بادوك، منفذ عملية إطلاق النار، مساء الأحد 1 تشرين الأول/أكتوبر خلال حفل موسيقي أسفر عن مقتل 58 شخصًا.

رفض ييزوس كمبوس Jesus Campos رجل أمن فندق ماندالاي باي التكلّم عن الحادثة أمام العلن بعد أن تعرّض لإطلاق نار من ستيفن بادوك عندما كان يتحقق من الرصاص الصادر من الطابق 32 في الفندق.

ييزوس كمبوس
ييزوس كمبوس رجل امن فندق مندالاي باي في لاس فيغاس

على أثر ذلك، إبتعد ييزوس كمبوس Jesus Campos عن الأنظار قبل أن تطلب المحطات التلفزيونية إجراء مقابلة معه. وذلك أثار فضول الإعلام متسائلين عن مكان وجوده، فأعلنت الشرطة أن كمبوس ضحية من ضحايا هذه الحادثة لكنه ليس مفقودًا. أمّا فندق ماندالاي باي في لاس فيغاس طمأن الجميع وأكّد أن كمبوس بصحة جيدة لكنه يطلب احترام خصوصيته.

بعد صمت طويل، قرر رجل الأمن ييزوس كمبوس أن يفصح عن كل ما حدث خلال برنامج ذا ألين شو The Ellen Show، مع الإعلامية الشهيرة ألين دي جينيريس Ellen DeGeneres.

كانت ألين قد أعلنت عبر حسابها الخاص على تويتر أنها قابلت رجل أمن مندالاي باي وتحدثت معه ومع مهندس البناء ستيفن شاك Stephen Schuck. فظهر أول شخص تواجه مع منفذ مجزرة لاس فيغاس لأول مرة على شاشة التلفزيون مع ألين دي جينيريس ضمن برنامجها ذا ألين شو يوم الأربعاء.

عُرضت حلقة ذا ألين شو يوم الأربعاء 18 تشرين الأول/أكتوبر، حيث استضافت دي جينيريس رجل الأمن ييزوس كمبوس مع ستيفن شاك. استفسرت ألين عمّا حصل مع ييزوس قبل تعرّضه لإطلاق النار وكيف كان مخرج الطوارئ مقفلاً عن غير عادة فتم استدعاء ستيفن شاك لحل المشكلة. أطلق منفذ عملية لاس فيغاس النار ستيفن بادوك من جناحه وأصاب كمبوس بقدمه الذي صرخ بالمهندس وقال له أن يختبئ.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار