يُحب الرجل أن يشعر بأنه البطل الأعظم، والسلطان المدلل، في أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، وأنتِ يجب أن لا تكتفي بدور المتلقية، وتعرفي على الحركات التي يحبها زوجك، وابحثي عن كل ما يمتعه وبادري بفعله، ورحبي بكل جديد لتجنب الملل، وزيادة المتعة والمرح في العلاقة الحميمة.

أمور يحبها الرجل في العلاقة الحميمة:

  1. الرجل بطبيعته يعشق المديح، سواء في علاقته العاطفية بكِ أو حتى في رعايته لأسرته أو في العلاقة الحميمة بينكما، فلا تنسي الثناء على ما يعجبك في أداءِ زوجكِ في أثناء العلاقة الحميمة، وكذلك في تعامه معكِ في المواقف المختلفة، واشكريه على ذلك وعبري له عن حبكِ وامتنانكِ وتقديركِ لكل ما يفعله من أجلكِ.
  2. بعض الرجال لديهم القليل من الرهبة من الحميمية، خاصة في بداية الزواج، ما يظهر عندما لا يستطيع زوجكِ التعبير أحيانًا عن عاطفتِهِ ورغبته قبل العلاقة الحميمة أو بعدها، وربما تشعرين في بعض الأوقات أنه يخشى من كم الحميمية الذي تتعاملين بها معه، وشعوره بأنك تريدين أن تصبحي كيانًا واحدًا معه في كل شيء، اصبري وتفهمي شعوره دون لوم أو تذمر أو سوء ظن، فغالبًا ما ينتهي هذا الشعور لدى الزوج مع الوقت، المهم أن تبدي رغبتك العاطفية والحميمية بلطف وليست بتسلط أو امتلاك.
  3. الرجال يحبون الجنس للجنس. ربما يكون هذا الأمر صحيحًا إلى حد كبير، فالرجال يفكرون بالجنس أكثر ويرغبون فيه أكثر، ويمكن للرجل البدء في علاقة حميمة مع زوجته دون حتى مقدمات أو مداعبة. وهذا لا يعني أن الرجال غير عاطفيين تمامًا.
  4. الرجال يحبون المداعبة، بأن تداعب زوجاتهم المناطق المثيرة في أجسامهم، وتظن معظم السيدات أن الرجل يثيره لمس القضيب والخصيتين فقط، لكن في الحقيقة يشترك الرجل مع المرأة في بعض المناطق الحساسة للاستثارة مثل الشفتين والرقبة والأذنين وما ورائها والصدر والحلمات والفخذين والأطراف سواء باللمس أو بالتقبيل.
  5. الرجال يحبون أن تتحدث زوجاتهم في أثناء العلاقة الحميمة، فهذا يشعرهم بقوة العاطفة وكذلك برضا الزوجة، والحديث هنا لا يعني تذكير الزوج بالتزامات وأمور خارج العلاقة الحميمة، بل عبري له عن حبك وعاطفتك وشوقك وكذلك عن متعتك بالعلاقة بينكما.
  6. الرجال يمارسون الجنس أحيانًا للقضاء على المشاعر السلبية أو التوتر بعكس السيدات، فاحتوي زوجكِ وتفهمي احتياجاته وكوني ملاذه الآمن لتجديد طاقته والتخلص من المشاعر السلبية.
  7. بعض الرجال معتادون على مشاهدة الأفلام الإباحية، وهذا شيء سيئ خاصة لو اكتشفته الزوجة، لكن يفضل ألا يكون رد فعلك قويًا وهيستيريًا إذا اكتشفتِ هذا، ولكن تفهمي الأمر وتعاملي معه بهدوء وحكمة، والجئي للاستشارة النفسية الزوجية للتغلب على المشكلة.
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار