دراسة علمية انتشرت حديثًا عن ما يريده الرجل من النساء أثناء ممارستهما للجنس معًا في غرفة النوم تحديدًا.

الدراسة سألت بعض الرجال والمعالجين الجنسيين، والخبراء، ما يريده الرجال في غرفة النوم ولكنهم يخافون، وجاءت متطلباتهم قليلة وغير متوقعة.

إليكِ ٧ أشياء يريدها الرجال حقًا في السرير

١- ملابس داخلية مثيرة

العلاقة الجنسية ليست فقط مرحلة الإيلاج فهي تبدأ من مرحلة الإثارة ثم المداعبة وهكذا. لذلك كلما منحتما أنفسكما وقتاً كافياً لإثارة كلاً منكما وكذلك المداعبة سيكون الأمر أفضل. لذلك اهتمي بإثارة زوجك بارتدائك ملابس جذابة، كاللانجيري وهكذا. يمكنك سؤال زوجك عن الملابس الداخلية التي يفضل أن تدرتديها أمامه فهناك من يفضل أن ترتدي حمالة صدر مزركشة وسراويل بسيطة. الإهتمام بالملابس الداخلية يجعلك مثيرة جداً أمام عنينه.

٢- قولي له إنه مثير

لا يحب الرجل سماع كلمة (أحبك) خلال العلاقة الجنسية، لكنه يرغب بسماع جملة (أنت مثير للغاية حبيبي) وهكذا تزيد نشوته الجنسية أكثر.

٣- استخدمي يديك أكثر

استخدمي يديك لخدش الظهر وفرك الكتف وأي تقنيات تدليك أخرى يمكنك التفكير فيها، وكلما كنت واثقة من أنك تمتلكين جسماً رائعاً فكلما شعر زوجك بذلك. فثقتك بنفسك أهم شيء بالعلاقة الزوجية.

٤- تولي المسوؤلية واشعريه أنك أقوى منه بالعلاقة الجنسية

في بعض الأحيان يريد الرجال أن يشعروا بأن على المرأة أن تكون مسيطرة خلال ممارسة الجنس أكثر. يقول مايكل، 29 عامًا: “أتمنى حقًا أن تدفع امرأة ظهري على الحائط ، وتمددني ثم تطحن ذروتها”.

٥- اعطيه قُبلة في مناطق مختلفة:

بالرغم من أن الزوج يفضل قُبلة الشفاه إلا أنك يمكنك تحقيق إثارة أكثر للزوج عند تقبيله من مناطق مختلفة مثل عنقه، صدره ومن الأماكن المثيرة في جسم الرجل . وعند تقبيل الزوج من العنق يمكنك المرور بيديك حول الصدر لتحقيق المزيد من الإثارة له.

٦- احترميه إن لم يصرخ أثناء المعاشرة

احترمه إذا صمت أثناء ممارسة الجنس. بعض الرجال ، عندما يركزون على الوصول إلى الذروة ، يهدأون. وعند هذه النقطة ربما يريدون منك الصمت أيضًا.

كما ترى، يحتاج البعض إلى تركيز شديد قبل الذروة. إنها خرافة يريدون منك الصراخ “المزيد ، المزيد ، الرضيع!” في أذنهم في جميع النقاط أثناء ممارسة الجنس

٧- اعطيه لقبًا في السرير

معظم الرجال يستمتعون تمنحهم ألقابًا مثيرة لرجولتهم مثل الصخر أو تطلق عليهم أشياء مثل Captain Stud.

قسم التحقيقات – بيروت

Copy URL to clipboard









منذ 4 سنوات

















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار