استطاع المخرج المصري الشاب إبرام نشأت إقناع النجمة المصرية غادة عبد الرازق ببطولة الفيلم المصري الجديد (رؤية) رغم مسيرته الفنية القصيرة وعدد الأعمال القليلة التي قام بتنفيذها.

المخرج المصري ابرام نشأت
المخرج المصري ابرام نشأت

إلا أن قبول عبد الرازق للدور يدل على أن قصة الفيلم قوية جداً وليس فقط اسم غادة عبد الرازق هو ذو الوزن الكبير في عالم التمثيل فقد استطاع المخرج الشاب إقناع النجمة سوسن بدر وأيتن عامر وأحمد السعدني ونضال الشافعي ومحمد ممدوح بإدوار في الفيلم.

حيث تجسد عبد الرازق شخصية طبيبة تشريح تتعرض بسبب مهنتها إلى عدد من المصاعب وصرّحت النجمة المصرية أن الفيلم سيكون حافلاً بالإثارة والحركة وسيتم استخدام تقنيات عالية لخروج الفيلم بالشكل المرجو.

النجمة المصرية غادة عبد الرازق
النجمة المصرية غادة عبد الرازق

كما تم الكشف عن ميزانية الفيلم التي وصلت إلى 18 مليون دولار وسيتم التصوير بين القاهرة والاسكندرية حيث سيتم عرض الفيلم في موسم أفلام عيد الأضحى.

وكانت قامت النجمة الكبيرة غادة عبد الرازق بنشر عدد من صور كواليس العمل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكتبت تعليقات على الصور ومنها التالي:

صورة من من كواليس الفيلم
صورة من من كواليس الفيلم

(من كواليس تصوير فيلم رؤية بطولة النجمة غادة عبد الرازق..في عيد الاضحى إن شاء الله…إنتاج شركة Media Plus للإنتاج الفني والتوزيع من تأليف إسلام بلال منتج فني صلاح حسن منهدس ديكور تامر فايد مخرج منفذ مؤمن حجازي مدير تصوير نزار شاكر اخراج إبرام نشأت).

يذكر أن آخر فيلم لغادة عبد الرازق كان (اللي اختشوا ماتوا) الذي صدر في عام 2016

اللي اختشوا ماتوا
اللي اختشوا ماتوا

وكان من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف محمد عبد الخالق وتمثيل نخبة من نجمات مصر منهمن سلوى خطاب عبير صبري هيدي كرم مروة عبد المنعم أميرة الشريف إيمي طلبة والفنانة اللبنانية مروى حيث تدور أحداث الفيلم حول 7 نساء تربطهن صداقة قوية يواجهن مشاكل المجتمع الذي يسيطر عليه الرجل.

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard
18 مايو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار