لم يكن هذا العام 2019 مثاليًا لأصالة نصري، بل مليئًا بالتخبطات والصدمات والإخفاقات المهنية والشخصية والعاطفية، وبدأ بخلافٍ مع أنغام بعدما هاجمتها بأقسى النعوت بسبب زواجها من الملحن أحمد إبراهيم الذي كان متزوجًا من ابنة شقيقة طليقها طارق العريان، وانتهى بطلاقها منه بعدما فضحت خيانته لها مع نسرين طافش.

كانت تتوقع عامًا ناجحًا، بعدما طرحت أغنية (بنت أكابر) الممهّدة لألبومها، وحققت نسبة استماع جيّدة، لكن النتائج أتت على عكس ما تشتهي، لتسقط سقطة مدوية ويفشل ألبومها (في قربك) الذي سُرب أولًا ثم اضطرت أن تطرحه بسرعةٍ، ورغم كل الحملات الترويجية لم تنجح منه سوى أغنية واحدة فقط حملت عنوان (جابو سيرته).

إقرأ: ألبوم أصالة سُرب؟

أصالة بثت شرورها عندما حاكمت أنغام بعدما وقعت في غرام أحمد وتزوجته وأعلنت خبر ارتباطهما أمام الجميع، وانحازت لابنة شقيقة طليقها، واتهمتها أنها خرابة بيوت، لتتناسى كيف أحبت طارق عندما كانت متزوجةً من أيمن الذهبي وخانته.

إقرأ: أصالة تهاجم أنغام مجددًا: سقط الاحترام وخرابة بيوت! – فيديو

السورية ظنت أنها حققت انتصارًا آخر عبر دخولها لبنان بعد اعتُقلت بتهمة تعاطي المخدرات منذ سنتين، لكن اللبنانيين لم يستقبلوها بحفاوةٍ كما السابق سوى قلّة من الذين باعوا كراماتهم لأجل تقبيل حذائها، ودخلت وخرجت خلسةً بعدما خسرت محبة هذا الشعب الذي أهانت عاصمته بيروت ووصفتها بالإرهاب.

إقرأ: كيف دخلت أصالة إلى لبنان؟ وما علاقة قطر؟ وأين القضاء؟

بعد دخولها لبنان بشهرٍ، اعتدت على ابن الكبيرة فيروز زياد الرحباني بعدما لقّنها درسًا وتحدّث عن قباحة صوتها عندما تغني بالطبقات المرتفعة، ما أثار جنونها لترد وتزعم إنه صاحب شخصية مستهترة.

إقرأ: أصالة نصري تعتدي على زياد الرحباني وتحرضه على فيروز! – فيديو

ربما الكبار لا يستهوون أصالة التي فقدت محبة السوريين أيضًا بعدما عادت جيشها وباعت وطنها بشيكٍ وصلها من أحد الأمراء القطريين، لذا حاولت التقرب من الشاب ناصيف زيتون الذي أنجحه لبنان ومدير أعماله غسان الشرتوني وصار معروفًا في سوريا بفضل تراب هذا الوطن العظيم، وكانت دائمًا تنشر مقاطع تردد بها أغنياته، لكنه تجاهلها كما رويدا عطية وباقي فناني سوريا، لتصبح منبوذة ومحتقرة هناك.

إقرأ: أصالة نصري تلطش ناصيف زيتون فيتجاهلها!

السورية حاولت الاستفادة من موقف إليسا الذي دعا إلى عودة النازحين السوريين إلى بلادهم، واعتدت عليها وزعمت إنها كانت تغني في سوريا في بداياتها ولها فضل عليها، لتكذب من جديد وتفشل محاولاتها بجذب السوريين الذين يحتقرونها.

إقرأ: أصالة تهاجم إليسا وينبذها السوريون ويفضلون الشيطان عليها!

أصالة انحدرت أخلاقيًا أيضًا عندما أحرجت أحلام التي تضامنت مع صديقتها الإعلامية الكويتية الكبيرة فجر السعيد التي تعرضت لوعكة صحية خطيرة ودخلت غرفة العناية الفائقة، وأوهمت الناس إنها تحاربها في الخفاء وتغار منها، ما جعل الإماراتية تستشيط غضبًا وتفضح ما تخفيه من شرور وأمراض نفسية ووصفتها بالثعبان.

إقرأ: أحلام تصف أصالة بالثعبان وتفضحها! – فيديو

صاحبة (مبقاش أنا) ادعّت إنها لم تهتم لهجوم زميلتها، وشكرتها مبتسمةً وقالت لها بعدما حظرتها: (فشيتِ خلقك بيبي).

إقرأ: أصالة ترد على بلوك أحلام: يا بيبي! – فيديو

حاولت أصالة العودة فنيًا عبر ألبومها (في قربك)، لكنه فشل فشلًا ذريعًا ولم يحقق أرقامًا تُذكر، لتسحقها أنغام التي تفوقت بألبومها (حالة خاصة جدًا) ومحمد الشرنوبي الشاب الجديد الذي فاجأ الجميع عبر (زي الفصول الأربعة) وحصد أضعاف نسب أصالة التي تغني منذ أكثر من عشرين عامًا.

إقرأ: متابعة لأصالة نصري: مبروك أفشل ألبوماتك! – وثيقة

بعد فشلها كفنانة، تعرضت لصدمة عاطفية مريرة بعدما علمت بخيانة زوجها السابق طارق العريان لها، وتطلقا في السر وكان جرحها كبيرًا وفضحت نفسها عندما غنت في الرياض وبكت تتذكر غدره بعدما ضحت بزوجها أيمن الذهبي وعادت الدنيا لأجله.

إقرأ: رسميًا أصالة تنفصل عن طارق العريان وخانها مع نسرين طافش!

أصالة نصري أحبت طارق العريان عندما كانت متزوجة وهل تعرف الكارما؟

بكاء أصالة نصري حينما تذكرت طليقها طارق العريان – فيديو

فريق (الجرس) أجرى لقاءً مع د. ليلى شحرور متخصصة في العلم النفسي والاجتماعي، وحللت لغة جسد أصالة وطليقها وكيف كانت تثق به ولا تتوقع أبدًا أن يخونها يومًا، وكيف تغيرت من امرأة سعيدة وتثق بنفسها إلى مهزوزةٍ ومتألمةٍ تصطنع الابتسامة.

إقرأ: د. ليلى شحرور: هل خان طارق العريان أصالة نصري وشام الذهبي ونسرين طافش؟ – فيديو

ما ضاعف ألمها مساندة ابنتها شام لطليقها، وعدم اتخاذ موقف عدائي منه بعدما خانها، وظلت تتابعه وتصفه بأفضل الرجال وتعجب بكل ما ينشره عبر (السوشيال ميديا).

إقرأ: شام هل تقف ضد والدتها وتصفق لخيانة طارق العريان؟ – وثائق

Copy URL to clipboard
20 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
19 أبريل 2021
20:53
طيران العدو الإسرائيلي يشن غارات وهمية فوق عدد من قرى الجنوب

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار