يعتبر العام 2019، عام الانتصارات والنجاحات للفنان المصري محمد حماقي، الذي استطاع طوال الأشهر الماضية، أن يحصد نتائج تعبه ومجهوداته لتقديم كل ما يليق بجمهوره من مختلف أنحاء العالم العربي.

في بداية العام، طرح حماقي ألبومه الأخير (كل يوم من ده)، وحقق أرقاماً قياسية في أقل من شهر، تصدر اليوتيوب، وأيضاً تصدر مؤشرات البحث عبر جوجل، وتريند (يوتيوب) في مصر.

اقرأ: حماقي يحقق رقماً قياسياً – فيديو

في رمضان، قدم حماقي واحداً من أفضل الإعلانات الترويجية، لواحدة من أهم شركات الاتصالات في مصر، واصبحت أغنية الإعلان من أكثر الأغنيات رواجاً خلال شهر رمضان.

اقرأ: حماقي في كواليس إعلان 500 500 – فيديو

من بعدها، تعاقدت قناة (MBC) مع حماقي، ليشارك في لجنة تحكيم برنامجي (The Voice)، و(The Voice Kids)، مما يدل على أنه المطرب المصري الأكثر شعبية الآن في الوطن العربي، ويعتبر اختياره للمشاركة في برنامجين يتم عرضهما عبر قناة واحدة، سابقة هي الأولى من نوعها، وتؤكد على جماهيريته العريضة.

استطاع حماقي أن يفرض نفسه على الساحة، واستحوذ على حب الجمهور خلال عرض حلقات ذا فويس، وبدا رائعاً بشخصيته الجذابة، وتصرفاته المهذبة التي تجبر الجميع على احترامه.

أحيا محمد عدداً من الحفلات الناجحة، وكان أكثر مطرب مصري قدم حفلات ضمن موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

اقرأ: حماقي للمرة الرابعة في السعودية وأنغام فاجأته – صور

نال حماقي كماً كبيراً من الجوائز، وآخر أربع جوائز في مهرجان (وشوشة)، كانت: أفضل مطرب، أفضل ألبوم، أفضل إعلان تلفزيوني، الحفل الأكثر جماهيرية.

اقرأ: حماقي وجوائز بالجملة – صورة

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard
2 ديسمبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار