4 أخطاء في حلقة شيكابالا مع رامز جلال

وقع اللاعب المصري محمود عبد الرازق شيكابالا، ضحية النجم المصري رامز جلال في برنامج (رامز تحت الصفر)، الذي يعرض عبر قناة الـ (MBC مصر).

اكتشف شيكابالا مقلب رامز جلال في بدايته وانهال على طاقم فريق العمل بالشتائم كما حاول ضربهم مراراً.

النجم المصري رامز جلال واللاعب المصري شيكابالا
النجم المصري رامز جلال واللاعب المصري شيكابالا

أبرز الأخطاء التي حدثت في الحلقة وساعدت شيكابالا على اكتشاف المقلب كانت:

1- وقوع شيكابالا خلال ركوبه على “الزلاجة” على الأرض، ما جعله يفقد أعصابه ويبدأ بالتفكير بماهية البرنامج.

2- ظهور ايزابيلا كوبر شقيقة مدرب المنتخب المصري هيكتور كوبر الذي يجسد دورها رامز جلال وشكلها في الحلقة، الأمر الذي أثار الشكوك حولها.

3- تحدث رامز جلال اللغة الأسبانية بطريقة خاطئة الأمر الذي جعل شيكابالا يرد عليه قائلاً: (هو دة أسباني).

4- إلحاح مجدي عبد الغني عليه بأن يجلس إلى جانب ايزابيلا كوبر على “الزلاجة”، الأمر الذي أكد له بأن البرنامج عبارة عن مقلب، وقال له:

(ست مين لو اللي في دماغي ده طلع صح هزعلكوا).

نشير إلى أن مجموعة من نجوم الوطن العربي وقعوا ضحايا رامز جلال مثل شيرين عبد الوهاب، نور، أحمد عيد، ياسمين صبري التي أثبتت أيضاً خلال حلقتها فبركة البرنامج وغيرهم.

شيكابالا أو محمود عبد الرازق حسن فضل الله (مواليد 5 مارس 1986)، هو لاعب كرة قدم مصري ومن أكثر اللاعبين شعبية كان يلعب في نادي الزمالك، ولعب لنادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

يُشتهر بلقب شيكابالا وتلقبة الجماهير بـ “الفهد الأسمر” (الاباتشي)، ويعد ايضاً من أفضل لاعبي كرة القدم في تاريخ مصر حيث أنه قد نال اللقب كـ”أفضل لاعب في مصر” في الكثير من الاستفتاءات الرسمية والودية في مناسبات ومواسم كروية مختلفة، ويتميز أسلوب لعبه بالمراوغة والتسديد علي المرمى من بعيد بالقدم اليسري.

نورا محمد – القاهرة