ناقش الإعلامي المصري وائل الابراشي عبر برنامجه (العاشرة مساء) البلبلة الإعلامية التي أثارتها النجمة المصرية غادة عبد الرازق بسبب أحد مشاهد مسلسلها الرمضاني ( أرض جو).

الإعلامي قام باستضافة المحامي كرم غبريال الذي قيد شكوى لدى نقابة المهن التمثيلية اتهم فيها الفنانة غادة عبدالرازق بازدراء الأديان وإهانة الكتاب المقدس (الإنجيل) وذلك بعدما ظهرت في أحد مشاهد المسلسل وهي تضع قدمها فوق الكتاب المقدس.

الفنانة المصرية غادة عبد الرازق
الفنانة المصرية غادة عبد الرازق

المحامي هاجم غادة بقوة ووصفها بأبشع الكلمات وطالب القضاء أن يحاكمها كباقي الأشخاص الذين حكم عليهم سابقا في قضايا مماثلة متل الشيخ أبو إسلام الذي حكم عليه بخمس سنوات سجنا لحرقه الإنجيل وأضاف قائلا : (لقد طفح الكيل مش ناقصة كمان إلا وحدة زي دي معروفة إنها ملكة الإغراء في مصر تهين الأقباط المصريين )

لكن في الحقيقة المسيحيون توقفوا فقط عند كلمة (bible) الذي كنا ناقشناه من قبل ووضحنا أن ما وضعت غادة قدمها عليه لم يكن الكتاب المقدس.. لكن المحامي وغيره من المتعصبين لم يلاحظوا الكلمة المكتوبة على الكتاب وهي (hardware bible) فالكتاب ليس له اي علاقة بالإنجيل بل هو كتاب متعلق ببرمجة أجهزة الكمبيوتر. وبعد مواجهة وائل الأبراشي للمحامي بنوع الكتاب الذي لم يكن الإنجيل.. فلم يجد المحامي ما يقوله وبدأ يتحدث عن اتهام المسلمين بانتهاك حقوق المسيحين وخرج عن موضوع النقاش.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار