أعلن القائمون على جوائز (MTV) للأغاني المصورة (VMAs) أن الحفل سيقام في 27 آب/أغسطس 2017 في ولاية كاليفورنيا.

جائزة VMAs

ويشهد هذا العام منافسة كبيرة بين النجوم في العديد من القوائم خصوصاً في قائمة أفضل فنان للعام وقائمة أفضل فنان صاعد كما يوجد العديد من القوائم المهمة بالجائزة خصوصاً قائمة أفضل أغنية نضال ضد النظام.

وبمناسبة إعلان أسماء المرشحين للجائزة هذا العام نقدم هنا الأكثر الفائزين سابقاً بالجائزة بين النجوم العالميين.

المركز الأول للنجمة العالمية Beyonce بـ 24 جائزة VMAs كان أولهم في عام 2003 عن أغنية Crazy In Love وآخرهم Lemonade.

Beyonce مع جوائزها

واحتلت النجمة العالمية Madonna المركز الثاني بأكثر فنان حاصل على جوائز حيث حصدت في مسيرتها 20 VMAs كان أولها أفضل فنانة جديدة في عام 1984.

Madonna في أول عرض لها في VMAs

المركز الثالث يحتله Peter Gabriel حيث يعتبر أكثر فنان بين منافسيه الرجال حصولاً على الجائزة حيث حصل على 13 VMAs وفي عام 1987 حصل Gabriel على 10 جوائز في ليلة واحدة لتعتبر الليلة الأضخم في تاريخ الجائزة.

Peter Gabriel

المركز الرابع لـ Lady Gaga والتي حصدت في مسيرتها 13 جائزة VMAs حيث يعتبر العمل المصور الخاص بأغنية Bad Romance الأكثر حصولاً بمسيرة Gaga على جوائز الـ VMAs وفي العام 2010 حصل على 7 جوائز.

Lady Gaga في عام 2010 فيVMAs

المركز الخامس لنجم الراب العالمي Eminem بـ 12 جائزة VMAs ليكون الرابر الأعلى حصولاً على الجوئز في العالم وكانت أول جائزة له في عام 1999 عن فئة أفضل فنان جديد.

Eminem

VMAs هي جائزة خاصة بالأعمال الفنية المصورة من الـ MTV العالمية وانطلقت في عام 1984 وعندما انطلقت الجائزة كانت النجمة العالمية Madonna هي أول من يقدم عرضاً مباشراً على مسرحها بأغنية (Like A Virgin) وحصل في ذلك العام فيديو (You Might Think) على جائزة فيديو العام كما حصل العمل المصور الخاص بأغنية (The Boys Of Summer) على نفس الجائزة.

وأخرهم كان في عام 2016 حيث حصل العمل المصور الخاص بأغنية (Formation) للنجمة العالمية Beyonce على جائزة فيديو العام.

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار