اصطحبت نجمة البوب العالمية بريتني سبيرز طفليها جايدن وشان إلى مدينة الألعاب الترفيهية ديزني لاند Disney Land في كاليفورنيا برفقة حبيبها الإيراني سام أشقري وهما يتواعدان منذ تشرين الأول/أكتوبر 2016.

أمّا سبب هذه الرحلة فكانت للاحتفال بعيد ميلاد أبنيها جايدن وشان إذ عيد ميلاد جايدن يصادف في 12 أيلول/سبتمبر وشقيقه شان في 14 أيلول/سبتمبر.

لكن لم يكن جايدن وشان الوحيدان اللذان يمضيان وقتُا ممتعًا بل كان الثنائي بريتني وحبيبها سام أشقري يتشاركان وقتًا طيبًا معًا. فنشرت نجمة البوب صورة لها عبر الإنستغرام مع أشفري وهو يحضنها من الخلف.

View this post on Instagram

☀️☀️☀️ @disneyland

A post shared by Britney Spears (@britneyspears) on

يبدو أن بريتني واقعة في حب أشقري، إذ غالبًا ما تنشر صورًا وفيديوهات معه وهما يلهوان معًا في غرفة الملابس مثلاً قبل وقت العرض.

عارض الأزياء الإيراني سام أشقري قابل بريتني سبيرز خلال تصويرها فيديو كليب Slumber Party حيث كان يشاركها في التمثيل. وبدأ الأمر حين نشر سام أشقري صورة على إحدى مواقع التواصل الإجتماعي مع بريتني سبيرز وهما يتناولان العشاء معًا ومذ ذلك الوقت بدأت الشائعات تنتشر حولهما.

بريتني سبيرز وسام أشقري
أول صورة نشرها سام أشقري مع بريتني سبيرز لكنه مسحها

ثم عادت نجمة البوب لتؤكد صحة هذه الشائعات بعد أن نشرت صورًا مع عارض الأزياء الإيراني وعلّقت: (عيد ميلاد حبيبي).

وُلد سام أشقري في إيران عام 1994، لكنه انتقل إلى الولايات المتحدة مع عائلته خلال سن مراهقته. عمل كعارض أزياء ومدرّب لياقة بدنية. ظهر أشقري على غلاف مجلات لياقة وكمال أجسام كثيرة. كما ظهر في فيديو كليب بريتني سبيرز وفي فيديو كليب Work From Home لفرقة فيفث هارموني Fifth Harmony.

فيديو كليب Slumber Party حيث تعرّف سام أشقري على حبيبته الحالية بريتني سبيرز.

يبدو أن كورتني كارداشيان ليست الوحيدة التي تواعد شابًا يصغرها سنًا، بل بريتني سبيرز أيضًا تواعد الشاب الإيراني الذي يصغرها بـ 12 عامًا لا بل هي مستعدة للزواج منه إلّا أن والدها جايمي سبيرز غير موافق على ذلك لأنه لا يزال غير واثق من نوايا سام أشقري.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار