نسيت الروائية والكاتبة الجزائرية أحلام مستغاني أن العلم تطور وأن أي تغريدة تنشرها يمكن لأي شخص أن ينسخها ويصورها فتبقى شاهدة على أفعالها حتى ولو قامت بمسحها بعد ذلك.

روان بن حسين تهدد أحلام مستغانمي بمقاضاتها وهنا الوثائق
روان بن حسين تهدد أحلام مستغانمي بمقاضاتها وهنا الوثائق

هاجمت أحلام مستغانمي عارضة الأزياء الخليجية روان بن حسين واتهمتها بسرقة عنوان كتابها الجديد الذي يحمل عنوان (نسيان كم). حيث كتبت عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر قائلة (بعد مريم العقاد المنصوري، التي سطت على عنوان قصيدتي (كنت سأنجب منك قبيلة). وجعلتها عنوانا لروايتها برغم كونها قصيدة مغناة ومنشورة في ديواني (عليك اللهفة) ها قد جاءت من تفوقها جسارة ووقاحة. وتابعت أحلام مستغانمي: وسرقت شعار كتابي نسيان كم، ونشرت رواية الخليجية روان بن حسين التي تحمل عنوان (كما لا تحب إمرأة). لكن أحلام مستغانمي قامت بمسح تغريداتها المسيئة وادعت عدم كتابتها.

التغريدة التي كتبتها أحلام مستغانمي

إلا أن روان لم تسكت وردت عليها بواسطة تغريدات نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر كما هددت كل من يشهّر بها ويسيء لسمعتها فقالت (النص المتداول على أساس أنه نص من رواية #كما_لم_تحب_امرأة لا يمت اليها بصلة! وهو نص يعود لكاتب آخر، وكل من ساهم بنشر الشائعة والتشهير بسمعتي بغرض الإساءة ستتم محاسبته قانونياً).

التغريدة التي كتبتها أحلام مستغانمي

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار