أحيا السوبر ستار المصري محمد حماقي حفلاً غنائياً ناجحاً من تنظيم شركة (هاي ويف)، في الحديقة الصينية في مدينة نصر، لاستقبال دفعة جديدة من طلاب الاكاديمية البحرية.

الفنان المصري محمد حماقي

جاء الحفل بعد عدة تأجيلات لأسباب مختلفة، منها إعلان الحداد على أرواح شهداء مسجد الروضة في سيناء.

حرص د.اسماعيل عبد الغفار على شكر حماقي والجمهور على إتخاذ قرار التأجيل وقام بتكريم حماقي الذي من جانبه شكر كل من حضر الحفل الذي تم تأجيله مؤكداً أنه كان من الصعب التعبير عن اي مشاعر للفرح في هذا اليوم الصعب على كل المصريين.

حماقي والإعلامي ممدوح موسى وسعد سمير لاعب النادي الأهلي

كما حرص حماقي على تقديم مدافع الأهلي سعد سمير للجمهور وطالبهم بالترحيب به عقب صعود بجواره على خشبة المسرح حيث تعالت صيحات وهتافات الإعجاب خاصة مع أغاني حماقي المتتالية التي أشعلت وصلات الرقص طوال فقرته.

أبدع الفنان المصري محمد حماقي في الحفل بعدد كبير من أغنياته على مدار ساعتين، حيث صعد على أنغام أغنية (طمنوني عنيك)، ثم غنى أشهر أغنياته مثل (نفسي أبقى جنبه)، (أجمل يوم)، (مابلاش)، (وافتكرت)، (أحلى حاجة فيكي)، وغيرها من الأغنيات.

حماقي يمازح جمهوره

في نهاية الحفل قام حماقي بتقديم الشكر لشركة (هاي ويف) المنظمة للحفل، لصاحبيها أحمد غانم ومحمد غانم، والتي تتعاون باستمرار مع حماقي، حيث من المقرر أن يحيي حفلاً غنائياً جديداً من تنظيم الشركة يوم ٢٦ يناير في أبو ظبي بمشاركة كل من عايدة الأيوبي والمطرب أبو.

دينا حسين – القاهرة

حماقي فور بداية الحفل
حماقي يحيي الجمهور
الجمهور تفاعل على انغام حماقي
الألعاب النارية
حماقي أمام جمهوره
بوستر حماقي
تكريم محمد حماقي
حماقي قدم أجمل أغنياته
جمهور الحفل
حماقي قبل الحفل
حماقي وسعد سمير لاعب النادي الأهلي
وليد الحريري مع حماقي
منة شومان وتامر فوزي ووائل
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار