اجتمع نجوم الفن مساء الأحد 18 شباط/فبراير 2018 في الملهى الليلي (بيتش بلاك) Pitch Black في بيروت لإطلاق الدورة 18 لجوائز الموريكس دور الذي يرأسه الدكتوران زاهي وفادي الحلو. كان اللون الأزرق طاغيًا على العشاء السنوي إذ التزم النجوم بهذا اللون للتألق على السجادة الحمراء تحت شعار Le Bleu Attire les Amoureux.

اختارت النجمات، من ممثلات ومغنيات وشخصيات تلفزيونية، تصاميم وفساتين خطفت بها الأنظار على السجادة الحمراء خلال العشاء السنوي للموريكس دور 2018. كيف كانت إطلالات النجمات بالأزرق وفقًا لشعار السنة Le Bleu Attire les Amoureux؟

  • شيراز

أطلّت المغنية اللبنانية شيراز في حفل عشاء الموركس دور السنوي لعام 2018 بفستان قصير لامع مخطط بالأزرق والأسود من توقيع وديع دو جريج. أُعجب الحضور بإطلالتها وخصوصًا المعجبين الذين علّقوا على اللوك قائلين: (قمرة).

  • أمل بشوشة

كثيرون هم من أشادوا بإطلالة الفنانة الجزائرية أمل بشوشة التي لم تتقيد باللون الأزرق خلال حفل عشاء الموريكس دور السنوي بعنوان Le Bleu Attire les Amoureux واختارت أمل فستانًا داكن اللون من تصميم Harithand.

  • نادين الراسي

ومن أجمل إطلالات حفل موريكس دور السنوي لعام 2018 كانت الممثلة اللبنانية نادين الراسي التي تصالحت مؤخرًا مع الموريكس وتألقت على السجادة الحمراء بفستان أزرق نيلي طويل من تصميم جيهان الريس. وعلّقت نادين الراسي: (ليلة لا تُنسى، حدث رائع موريكس دور وفريق عمل مثالي. إنني محظوظة).

  • كاميليا ورد

https://www.instagram.com/p/BfW4TKIhuA_/?taken-by=kamilyawardofficial

كذلك، حضرت النجمة الجزائرية كاميليا ورد نجمة أراب أيدول حفل عشاء الموريكس دور لإطلاق الدورة الثامنة عشر لجوائز الموريكس دور بفستان طويل يتميز باللون الزمردي من توقيع (ليدجيند بوتيك) Legend Boutique مع كاب أسود من الفرو لتتألق كاميليا على السجادة الحمراء.

  • تاتيانا مرعب

كانت إطلالة الممثلة تاتيانا مرعب على السجادة الحمراء خلال حفل عشاء الموريكس دور لعام 2018 مميزة ومختلفة عن سائر الإطلالات أكان لناحية الفستان أم طريقة تصفيف الشعر. تقيدت تاتيانا باللون الأزرق موضوع الحفل واختارت لوك الأميرة بفستان طويل من مجموعة الأزياء الخاصة بها Tatiana Del.

  • باميلا الكيك

View this post on Instagram

Triple ‘A rule(AAA)

A post shared by ?????? ?? ??? (@pamelaelkik) on

لم تظهر الممثلة اللبنانية باميلا الكيك على السجادة الحمراء بفستان أزرق خلال حفل الموريكس دور مساء الأحد، بل تميزت بزيّ أبيض أنيق من توقيع المصممة اللبنانية زينة صليبي وتركت أحمر الشفاه يشارك بشعار الحفل Le Bleu Attire Les Amoureux.

  • كريستينا صوايا

أمّا ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة كريستسنا صوايا فكانت إطلالتها عادية كلاسيكية بفستان أزرق قصير مُطرز عند الأكتاف خلال حفل عشاء موريكس دور السنوي في ملهى بيتش بلاك Pitch Black.

  • كاتيا كعدي

أمّا الممثلة ومقدمة البرامج اللبنانية كاتيا كعدي فتألقت على السجادة الحمراء بفستان أزرق طويل من تصميم غابريال سيرجي، خلال حفل الموريكس دور، خطفت به الأنظار.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار